تعرف على تفاصيل إلقاء سيلفستر ستالون كلمة عن مسيرته السينمائية بمهرجان تورنتو

سيلفستر ستلون Sylvester Stallone (مصدر الصورة: TIMOTHY A. CLARY / AFP)
قرر مهرجان تورنتو السينمائي الدولي الاحتفاء بالفنان سيلفستر ستالون ضمن الدورة الـ48 للمهرجان والتي من المقرر بدء فعالياتها في 7 سبتمبر المقبل وتستمر حتى 17 من الشهر نفسه. كما تم الإعلان عن إلقاء الفنان سيلفستر ستالون نجم أفلام الأكشن ومُجسد الشخصيات الأشهر "رامبو، روكي" لكلمة رئيسية عن مسيرته السينمائية وكواحد من نجوم هوليوود ضمن برنامج "In Conversation With".

سيلفستر ستالون مسيرة فنية جمعت كل عناصر السينما


ويعد الفنان العالمي سيلفستر ستالون واحدًا ممن عملوا بكافة مجالات السينما فهو كاتب ومخرج وممثل ومنتج، وقد اشتهر بتقديم العديد من الأفلام السينمائية التي حققت شهرة عالمية مثل "Rocky، وThe Creed spinoffs، وThe Expendables، وDemolition Man، وCliffhanger، وCop Land".
وخلال فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي وبالتزامن مع إلقاء كلمته سيتم عرض فيلم "sly" والذي جاء من إنتاج "نتفليكس" ويتضمن عرض وثائقي للمسيرة السينمائية للفنان سيلفستر ستالون.

آخر الأعمال الفنية لـ سيلفستر ستالون


وتلك الفترة تشهد عودة الفنان سيلفستر ستالون لتقديم عمل فني جديد على شاشة التلفزيون والذي يجسد من خلاله دور البطولة في برنامج الواقع العائلي والذي يأتي بعنوان "عائلة ستالون - The Family Stallone" والذي يروي من خلاله قصة حياته العائلية، حيث تم عرض ثماني حلقات من البرنامج وقد تم تجديد التعاقد مع ستالون لتقديم موسم ثان.
شاهدي أيضًا: سيلفستر ستالون يتحدث عن برنامجه العائلي الواقعي الجديد

مهرجان تورنتو السينمائي يشهد حضوراً قوياً للسينما السعودية


يُذكر أن الدورة الثامنة والأربعين لمهرجان تورونتو السينمائي الدولي تشهد حضوراً مميزاً للسينما السعودية من خلال عرض ثلاثة أفلام لكل منها قصص وأحداث مختلفة، حيث سيتم عرض الفيلم السعودي "هجان" والذي يشارك في قسم اكتشافات، ويأتي الفيلم من إخراج أبو بكر شوقي وإنتاج محمد حفظي وماجد زهير سمان ورولا ناصر، ويعتبر أحدث إنتاجات مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي "إثراء"، وهو من بطولة عبد المحسن النمر، عمر العطاوي، الشيماء طيب، محمد الزهراني، عزام النمر، تولين بربود وإبراهيم الحساوي.

كما سيتم أيضًا عرض الفيلم السعودي "مندوب الليل" ضمن قسم اكتشافات بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وقد روج مخرج الفيلم "علي الكلثمي" لهذا الحدث عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، حيث شارك متابعوه صورة للملصق الدعائي للعمل، معلقاً: "العرض العالمي الأول لفيلم مندوب الليل في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، على بركة الله".
كما سيتم عرض الفيلم السعودي "ناقة" للمخرج مشعل الجاسر وهو من بطولة أضوى بدر ويزيد المجيول، ومن كتابة وإخراج مشعل الجاسر، وإنتاج معتز الجفري، وتشارك في إنتاجه أستوديو "تلفاز 11".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».