فيديو.. شاكيرا تغني "كامل الأوصاف" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ باللغة العربية فكيف بدت؟

شاكيرا Shakira - مصدر الصورة  Valery HACHE  AFP
شاكيرا Shakira - مصدر الصورة Valery HACHE AFP

انتشر مقطع فيديو عبر السوشال ميديا وتظهر فيه النجمة الكولومبية "شاكيرا" وهي تؤدي أغنية "كامل الأوصاف" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ وباللغة العربية.

وظهرت شاكيرا بالفيديو وهي تغني بشكل حقيقي وبدت منسجمة مع الأغنية إلى حد كبير رغم أنه تم صناعتها عبر تقنية الذكاء الاصطناعي.

فيما أشار الكثير من المغردين إلى أن تقنية الذكاء الاصطناعي أصبحت مخيفة وخصوصاً لجهة القدرات التي تنتج عن هذه التقنية.

شاكيرا تتعرض لهجوم من فأر

وكانت النجمة العالمية شاكيرا قد نشرت فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" من كواليس تصوير أغنيتها الأخيرة "Copa Vacia"، وظهرت وهي تتعرض لهجوم من فأر صغير.

كما أظهر الفيديو شاكيرا التي كانت تجسد شخصية حورية البحر وهي تستلقي على الأرض فوق الماء، قبل أن تقوم مسرعة وسط صراخ شديد منها بعد أن رأت الفأر يتقدم نحوها.

وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه:" الأشياء التي تحدث حتى لحوريات البحر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

نجاحات كثيرة

وفي سياق منفصل، نجاحات كثيرة حققتها شاكيرا في عام 2023 ومنذ انفصالها عن حبيبها ووالد طفليها لاعب كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه، ويضاف إليها حالياً 8 جوائز حصدتها في حفل توزيع جوائز Premios Juventud الذي أقيم في بورتوريكو يوم الخميس في 20 يوليو 2023.

وحصلت الكولومبية على 8 جوائز متنوعة، وهي "Social Dance Challenge, Girl Power, Pop/Urban Song, Youth Artist Female, Urban Track, Pop/Urban Collaboration and Tropical Mix".

إضافة إلى ذلك مُنحت شاكيرا جائزة The Change Agent تقديراً لعملها في تحويل المجتمعات لمدة 23 عاماً من خلال مؤسسة Pies Descalzos Foundation، وهي جائزة تشاركتها مع المغنية الكوبية الأمريكية كاميلا كابيلو.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»