هتافات "شاكيرا" تشعل جيرارد بيكيه غضباً: أنا بطل العالم

جيرارد بيكيه Gerard Pique (مصدر الصورة: Josep LAGO / AFP)
جيرارد بيكيه Gerard Pique (مصدر الصورة: Josep LAGO / AFP)
موقف لا يُحسد عليه، تعرّض له نجم نادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه، عندما كان يحاول أن يتحدث على مسرح أحد أماكن السهر، وخلال حفلٍ جمعَ حشداً من الناس؛ احتفالاً في نهاية بطولة دوري الملوك.
فما أن اعتلى النجم المسرح؛ حتى بدأ الجمهور يهتف باسم النجمة الكولومبية شاكيرا بشكل متكرر، وقد حاول النجم في البداية أن يتجاهل الأمر، لكن الجمهور لم يعطِه فرصة للتكلم؛ فما كان منه إلا أن أفرغ غضبه عليهم.
وقال بيكيه بصوت مرتفع ليحاول التغطية على الهتافات: "أنا بطل العالم، وأنتم نكرة، اذهبوا وافعلوا شيئاً في حياتكم".
وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها بيكيه لتلك المواقف، لكنها المرة الأولى التي يعبّر فيها عن غضبه بدلاً من أن يلتزم الصمت.

جيرارد بيكيه يرد على أغنية شاكيرا الجديدة بصورة له مع حبيبته


وعلى الرغم من أن بيكيه لا يرد على الجمهور في هذه المواقف، إلا أنه دائماً ما يختار أن يرد على حبيبته السابقة ووالدة طفليه شاكيرا، وكان آخر رد له على أغنية لها؛ إذ إنه هذه المرة لم يرتدِ ساعة بثمن اقتصادي، ولم يغيّر سيارته؛ بل اكتفى بصورة على إنستغرام.
ونشر لاعب نادي برشلونة السابق صورة جديدة مع كلارا شيا، بعد أشهر على نشر أول صورة لهما معاً، وأرفق بيكيه الصورة برمز تعبيري على شكل قلب باللون البرتقالي.
تابعوا المزيد: شاكيرا تتوج نجاحات عام 2023 بـ8 جوائز في حفل Premios Juventud
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور الذي حصد أكثر من المليون ونصف المليون إعجاب.
وانقسم المتابعون في آرائهم الواردة في خانة التعليقات، فيما أغلبهم تمحور حول محاولة رد بيكيه على نجاح شاكيرا بهذه الطريقة.
إذ اعتبر البعض أن بيكيه يحاول أن يثبت للجميع أنه سعيد بخياره، في الوقت الذي يتعاطف الجميع مع شاكيرا، وفي ظل النجاحات الكبيرة التي تحققها مع كل عمل جديد، تهاجم فيه حبيبها السابق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»