شاكيرا تتوج نجاحات عام 2023 بـ8 جوائز في حفل Premios Juventud

شاكيرا Shakira (مصدر الصورة: Gladys Vega / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
شاكيرا Shakira (مصدر الصورة: Gladys Vega / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

نجاحات كثيرة حققتها شاكيرا في عام 2023 ومنذ انفصالها عن حبيبها ووالد طفليها لاعب كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه، ويضاف إليها حالياً 8 جوائز حصدتها في حفل توزيع جوائز Premios Juventud الذي أقيم في بورتوريكو يوم أمس الخميس 20 يوليو 2023.
وحصلت الكولومبية على 8 جوائز متنوعة، وهي "Social Dance Challenge, Girl Power, Pop/Urban Song, Youth Artist Female, Urban Track, Pop/Urban Collaboration and Tropical Mix".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)


إضافة إلى ذلك مُنحت شاكيرا جائزة The Change Agent تقديراً لعملها في تحويل المجتمعات لمدة 23 عاماً من خلال مؤسسة Pies Descalzos Foundation، وهي جائزة تشاركتها مع المغنية الكوبية الأمريكية كاميلا كابيلو.
وتألقت النجمة بالحفل بنسخته العشرين بفستان باللون الأحمر، وقد حضرت الحفل برفقة طفليها وألقت كلمة مميزة على المسرح أمام الجميع شكرت فيها معجبينها الذين وصفتهم بـ "حظها الكبير".

هل دخلت شاكيرا في علاقة جديدة؟!

وكانت شاكيرا قد أشعلت فتيل الشائعات الرومانسية التي تجمعها مع نجم الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة جيمي باتلر بعد أن رصدتهما عدسات كاميرات الباباراتزي، وهما يستمتعان بالعشاء سوياً في مطعم وبار نوفيكوف في لندن مساء يوم الأربعاء 12 يوليو/ تموز.
وبحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية فإن النجمة البالغة من العمر 46 عاماً ولاعب كرة السلة البالغ من العمر 33 عاماً، بذلا قصارى جهدهما كي لا ترصدهما عدسات الصحافة، حيث وصلا بشكل منفصل، بفاصل دقائق قليلة فقط بعد الساعة 10 مساءً.
وعلى ما يبدو فإن اللقاء كان جميلاً إذ استمر عشاؤهما حتى الساعة 1:30 صباحاً، قبل أن يفترقا كل بسيارته الخاصة.
وقال شاهد عيان للموقع إن الحرس الخاص بجيمي ساعدوا سائقة النجمة على الوصول إلى مخرج المطعم، فيما ذكر موقع ذا انسايدر أن الثنائي تناولا السوشي سوياً.
وكانت الشائعات قد بدأت تثار حول الموضوع منذ نحو الشهر بعد ظهور النجمة اللبنانية الأصل شاكيرا في مباراة لفريق ميامي هيت، الذي يلعب فيه جيمي بتلر، وكانت المباراة ضد بوسطن سيلتيكس في نهائيات المؤتمر الشرقي في الدوري الأميركي للمحترفين.
وسبب انتشار الشائعات، هو أن المغنية لا تعتاد حضور الأحداث الرياضية والاجتماعية، وزادت حدة الأمر على أثر متابعة شاكيرا لجيمي بتلر على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك فعل هو.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».