شاكيرا تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي..رسالة غير مباشرة لجيرارد بيكيه

شاكيرا Shakira (مصدر الصورة : Valery HACHE / AFP)
شاكيرا Shakira (مصدر الصورة : Valery HACHE / AFP)

مجدداً تصدرت النجمة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا وسائل التواصل الاجتماعي، هذه المرة ليس بأغنية جديدة، بل بإطلالة غريبة عبارة عن رسالة مبطنة لـ جيرارد بيكيه مفادها :"لا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)


وفي التفاصيل، حضرت شاكيرا عرض أزياء فيكتور آند رولف لخريف وشتاء 2023-2024، بفستان باللون الأبيض مع معطف أبيض جليدي كتب عليه كلمة NO عملاقة ثلاثية الأبعاد من مجموعة Viktor & Rolf لخريف 2008، وسرعان ما تحولت الإطلالة إلى ترند على السوشيال ميديا واستحوذت على اهتمام رواد الانترنت بشكل كبير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)


واعتبر معظمهم أن النجمة تحاول إرسال رسالة غير معلنة إلى صديقها السابق، جيرارد بيكيه، ووصل الأمر بالبعض أن اعتبر أن الأخير يحاول سراً العودة إلى والدة طفليه بعد خيانته لها، لكن ردها كان "لا" في العلن.

شاكيرا وشائعة الغرام

وفي الوقت الذي يعتبر الكثيرون أن كلمة "لا" موجهة إلى بيكيه، قد تكون رسالتها موجهة إلى الإعلام الذي يتحدث كثيراً مؤخراً عن ارتباط شاكيرا مجدداً.
فمنذ انفصالها عن حبيبها جيرارد بيكيه، وشائعات الارتباط تلاحق النجمة، التي رُبط مؤخراً اسمها باسم لاعب الفورميلا ون لويس هاميلتون.
فبعد أن ظهرت وهي تشاهد سباق F1، وتساند لويس هاميلتون في Grand Prix إسبانيا على حلبة برشلونة/ كاتالونيا في 4 يونيه 2013، عادت الشائعات تتحدث عن علاقة رومانسية محتملة بينها وبين هاميلتون.
ونشرت شاكيرا صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهي تقف في المدرجات مبتسمةً ومتحمسة، وهي تشاهد سباق السيارات مع أصدقائها. وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه : "أنا سعيدة لعودتي إلى برشلونة".
وكانت شاكيرا قد التقت لويس هاميلتون في شهر مايو/ أيار برفقة بعض الأصدقاء، حيث رصدتهما عدسات الكاميرات في أثناء صعودهما اليخت خارج قصرها في ميامي بفلوريدا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».