5 أعوام على زواج جاستين بيبر وهايلي بالدوين..هكذا احتفلا بالمناسبة

جاستين بيبر وهايلي بيبر Justin Bieber and Hailey Bieber (مصدر الصورة: AFP / Lisa O'CONNOR)
جاستين بيبر وهايلي بيبر Justin Bieber and Hailey Bieber (مصدر الصورة: AFP / Lisa O'CONNOR)
احتفل النجم الكندي جاستين بيبر بذكرى زواجه الخامسة من عارضة الأزياء هايلي بالدوين برسالة رومانسية كتبها لها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مرفقة بالعديد من الصور التي تجمعهما.
وجاء في رسالته : "إلى أغلى شخص في قلبي، حبيبتي، 5 أعوام.. لقد سحرت قلبي، أعلم من أعماق روحي إلى عمق عظامي، أن هذه الرحلة معك ستتجاوز توقعاتنا، الأكثر جنوناً، لنحافظ على أحلامنا الكبيرة حبيبتي، نحتفل للأبد، أنا أحبك بكل وجودي".
وفي المقابل نشرت هايلي أيضاً أكثر من صورة رومانسية تجمعها بزوجها من مناسبات مختلفة على حسابها في إنستغرام وكتبت:" خمس سنوات. أحبك”. مصحوبة برمز تعبيري على شكل قلب.

زفاف هايلي وجاستين بيبر


تزوج الثنائي بشكل سري في سبتمبر أيلول من عام 2018، وبعد عام من ذلك أقاما حفل زفاف في Montage Palmetto Bluff في كاليفورنيا بحضور عدد من المقربين من العائلة والأصدقاء. وتألقت العروس بفستان أبيض قصير من تصميم Vivienne Westwood وظهرت العروس بغاية الأناقة فأكملت إطلالتها بقلادة من تصميم Miska وأقراط ماسية بالإضافة إلى خاتم زفاف مؤلف من 20 قيراطاً من الألماس.

زواج من دون أولاد


وعلى الرغم من مرور 5 أعوام على زواجها، إلا أن الثنائي لم يرزقا حتى اليوم بأطفال، وقد كان هذا الأمر قد شغل الصحافة مدة من الزمن إذ ترددت شائعات أن بيبر يريد الأطفال وزوجته ترفض الأمر، ما يسبب بينهما خلافات كبيرة قد تصل إلى حد الانفصال.
والعديد من التقارير تحدثت عن خلاف بيبر، وزوجته هايلي في عام 2022، وسْط توقعات بالانفصال؛ إذ إن النزاع سببه رغبة بيبر أن يصبح أباً.
وورد في التقارير، أن جاستن يرغب الكثير من الأطفال، فيما هايلي لا تفكر في الموضوع حالياً، وتعطي الأولوية لحياتها المهنية.
وتصاعدت وتيرة الشائعات بعد أيام من اعتراف هايلي بيبر، بأنها "بالتأكيد" لديها فكرة إنجاب طفل، ولكنها لن تقْدم على تلك الخطوة هذا العام؛ مما أصاب جاستين بصدمة من القرار.
وعليه، وبحسب التقارير؛ فإن خلافاً نشب بين جاستين بيبر، وزوجته هايلي، بهذا الشأن بعد أن تعارضت رغبتاهما؛ إذ إن جاستن، كان حريصاً على إنجاب الأطفال وتحلّى بالصبر لفترة من الوقت، حتى أصبح لا يصبر على هذا الأمر، ومع كشف "هايلي" عن رغبتها التي كانت ضد رغبته، بات الأمر بمثابة الصدمة بالنسبة له.
وقد أكد أيضاً بعض الأصدقاء المقربين منهما حينها، بأنهما ينظران لما يحدث على أنه إشارة للاتجاه نحو أزمة صعبة بينهما؛ حيث باتت مسألة إنشاء عائلة، هي الموضوع الرئيسي في منزل بيبر.
وأشارت التقارير إلى أنه ورغم الحب والانسجام الذي يُظهره الثنائي عبْر مواقع التواصل الاجتماعي وفي بعض المناسبات، إلا أن فكرة الإنجاب مع رفض هايلي، ستحوّل حياتهما إلى جحيم، وربما تنذر بانفصال قريب بينهما.
وبعد ذلك بفترة قصيرة، انتشرت شائعة حمل عارضة الأزياء بشكل كبير، بعد ظهورها بفستان فضفاض من الحرير، من توقيع دار Saint Laurent خلال حفل توزيع جوائز الغرامي 2022.
وعلى ما يبدو؛ فإن الأمر قد استفز هايلي كثيراً؛ مما جعلها تخرج عن صمتها وتعلق برسالة على منشور موقع Radar Online على وسائل التواصل الاجتماعي، الذي كتبت فيه: "جمهور هايلي بالدوين مقتنع بأنها حامل، بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل الغرامي مع زوجها"؛ حيث كتبت: "أنا لست حاملاً دعوني وشأني".
إلا أن هاتين الشائعتين قد مضى عليهما أكثر من عام، ولم يؤثر ذلك أبداً على علاقة الثنائي، وعلى ما يبدو؛ فإن تأجيل أمر الإنجاب يتم بالتوافق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»