الخلاف بين شاكيرا وروزاليا.. هل هو فعلي أم مجرد شائعات؟

شاكيرا (Shakira). مصدر الصورة:  LOIC VENANCE / AFP
شاكيرا (Shakira). مصدر الصورة: LOIC VENANCE / AFP

دائماً ما نرى حالة من الود والتفاهم والانسجام تجمع بين العديد من نجوم ونجمات الوسط الفني، حيث تجمع الصداقة بين الكثير منهم، وهو ما يبدو واضحاً من خلال دعمهم لبعضهم البعض في حفلاتهم وعروضهم الموسيقية أو السينمائية، ولكن على الجانب الآخر؛ فقد تجمع الخلافات والمنازعات بين عدد آخر من المشاهير.

وفيما يبدو أنّ هناك نزاعاً ناشئاً في عالم الموسيقى بين المطربتيين شاكيرا وروزاليا.. ويبدو أن هذا الخلاف لا ينبع من الطرفين، بل من إحداهما فقط، فوفقاً للتقارير -نشرها موقع Marca الإسباني- يُشاع أن شاكيرا ليست من محبي الفنانة الإسبانية المشهورة روزاليا، التي ارتقت بشهرتها في السنوات الأخيرة.

 

 

وقال الصحفي أليكس رودريغز في برنامج "Vamos a Ver" على القناة التلفزيونية Telecinco: "تُعجب روزاليا بشاكيرا، ولكن شاكيرا تكرهها".

الأسباب المحتملة وراء الخلاف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

يُقال إن أحد الأسباب المحتملة لكره شاكيرا لروزاليا هو أن الأخيرة قد قامت بالاستعانة بمدير أعمال شاكيرا، وقد يعود السبب في اختيار روزاليا لنفس مدير أعمال شاكيرا إلى خبرته الواسعة.
قد ترغبين في معرفة شاكيرا تشارك في حفلة غنائية كبيرة بموسم الرياض 2023

هل سنرى تعاوناً بين شاكيرا وروزاليا؟

نشأ الجدل الدائر حول هذا الخلاف بعد تكهنات بوجود تعاون محتمل بين شاكيرا وروزاليا، حيث بدأت هذه الشائعات عندما نشرت روزاليا صوراً على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وهي تعرض أسطوانات شاكيرا في أحد متاجر التسجيلات في لوس أنجلوس بجانب أسطواناتها.

الجدير بالذكر أن روزاليا تعاونت بالفعل مع العديد من الفنانين اللاتينيين، بمن في ذلك أوزونا، الذي عمل أيضاً مع شاكيرا في "Monotonia"، هذا بالإضافة إلى تعاونها مع عدد آخر من الفنانين مثل جي بالفين، باد باني وشريكها السابق راو أليخاندرو.
شاهدوا بالفيديو: شاكيرا ترقص على المزمار العربي في حفل توزيع جوائز MTV VMA

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»