فيديو.. تجمهر محبي النجم الهندي شاروخان أمام منزله للاحتفال بيوم ميلاده

شاروخان (Shah Rukh Khan). مصدر الصورة: Sujit JAISWAL / AFP
شاروخان (Shah Rukh Khan). مصدر الصورة: Sujit JAISWAL / AFP

احتفل بالأمس جمهور ومحبو الفنان الهندي شاروخان بيوم ميلاده بشكل لافت لانتباه الجميع، حيث تجمع عدد كبير من محبي نجم السينما الهندية أمام منزله للاحتفال بيوم ميلاده.

شاروخان يوجه التحية لجمهوره ومحبيه

وقد تجمع المئات من معجبي ومحبي الفنان شاروخان أمام منزله لساعات طويلة، حتى اضطر للخروج بنفسه وتحيتهم وإرسال قبلاته لهم، كما طلب منهم المغادرة بسبب تأحر الوقت حيث كانت قد تخطت الساعة الثانية عشر صباحًا.


وكان قد تجمع عدد كبير من الجمهور أمام منزل الفنان شاروخان في مومباي، للاحتفال بيوم ميلاده، وقد وجه الفنان شاروخان الشكر لهم من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ"X – تويتر سابقًا" قال فيها: " إنه أمر لا يصدق أن الكثير منكم يأتون ويهنئوني في وقت متأخر من الليل. وما أنا إلا مجرد ممثل. لا شيء يجعلني أكثر سعادة من حقيقة أنني أستطيع الترفيه عنكم قليلاً".
وأضاف شاروخان خلال تغريدته قائلًا: "أنا أعيش في حلم حبكم، أشكركم على السماح لي بالترفيه عنكم جميعا على الشاشة وخارجها".

عام 2023 يشهد نجاحًا كبيرًا لـ شاروخان

يُذكر أن العام الجاري 2023 قد شهد نجاحًا كبيرًا لنجم السينما الهندية شاروخان من خلال طرح فيلميه السينمائيين Jawan وPathaan واللذان اجتاحا شباك التذاكر وحققا إيرادات سينمائية كبيرة ليس بدور العرض السينمائي الهندي فقط ولكن على مستوى دور العرض السينمائي العالمية أيضًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)


وكان قد أصدر شاروخان فيلمين منذ بدء عام 2023 ومن المنتظر أن يتم طرح ثالث فيلم له هذا العام وهو فيلم Dunki في 22 ديسمبر القادم، وجاءت استعادة شاروخان لنجوميته بعد أن توقف فترة عن الظهور في أي فيلم سينمائي؛ وكان آخر أفلامه السينمائية هو فيلم Zero والذي تم طرحه عام 2018.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».