ديبيكا بادوكون تكشف تفاصيل أحدث أدوارها بفيلم Singham Again

ديبيكا بادكون (Deepika Padukone). مصدر الصورة: INDRANIL MUKHERJEE / AFP
ديبيكا بادكون (Deepika Padukone). مصدر الصورة: INDRANIL MUKHERJEE / AFP
كشفت الفنانة الهندية ديبيكا بادوكون عن تفاصيل شخصيتها في أحدث أفلامها السينمائية "Singham Again"، حيث تجسد دور شرطية تُدعى "شاكتي"، وتعيش العديد من المغامرات التي تتميز بـ"الأكشن" خلال أحداث الفيلم، والذي يأتي استكمالاً لسلسلة أفلام سينغهام التي بدأ عرضها عام 2011.

ديبيكا بادوكون تروج لفيلمها الجديد

شاركت الفنانة الهندية ديبيكا بادوكون مع جمهورها صورة للشخصية التي ستجسدها في الفيلم السينمائي الجديد الذي يأتي من إخراج روهيت شيتي عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام"، والتي ظهرت بها وهي تجلس فوق مجموعة من الجثث وبخلفية مبنى مشتعل، وظهرت أيضاً وهي تُصوّب مسدساً بوجه أحد رجال العصابات.

وعلقت الفنانة الهندية ديبيكا بادوكون على الصورة قائلة: "نقدم لكم شاكتي شيتي"، وتفاعل عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على الصورة معبرين عن شوقهم لمشاهدة الفيلم الجديد.
كما أشاد الناقد الهندي تاران أدارش بالشخصية الجديدة التي ستجسدها ديبيكا من خلال تغريدة عبر حسابه بـ"X – تويتر سابقاً، حيث روج لفيلم "Singham Again" والذي من المقرر عرضه في 2024.

ديبيكا بادوكون تجتمع مع زوجها الفنان زانفير سينغ بفيلم سينمائي جديد

يُذكر أن الفنانة ديبيكا بادكون وزوجها الفنان رانفير سينغ من المنتظر أن يتعاونا في عمل فني جديد، حيث شارك الفنان رانفير سينغ لمحة عن المشروع السينمائي الجديد الذي سيجمعهما عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ولم يكشف عن أي تفاصيل حول المشروع الفني الجديد. سيجسد الفنان رانفير سينغ شخصية عميل مباحث خلال أحداث الفيلم وستجسد الفنانة ديبيكا بادوكون شخصية امرأة تبحث عن زوجها المفقود، وعلق على الصورة قائلاً: "كشف النقاب عن السر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»