صورة: هل حصد جيمي كيميل 4 جوائز أوسكار في تاريخه؟!

جيمي كيميل  Jimmy Kimmel (مصدر الصورة:  Patrick T. Fallon / AFP)
جيمي كيميل Jimmy Kimmel (مصدر الصورة: Patrick T. Fallon / AFP)
بعد أن أعلنت أكاديمية، فنون وعلوم الصور المتحركة يوم أمس الأربعاء عن عودة جيمي كيميل لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96، لعام 2024، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عموماً، نشر الإعلامي صورة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مع 4 جوائز أوسكار.
وللوهلة يعتقد المشاهد أن جيمي قد حصد حقاً 4 جوائز أوسكار، ليتبين أن الصورة في إشارة لتقديمه الحفل للمرة الرابعة في تاريخه المهني.
وأرفق جيمي منشوره بتعليق كتب فيه: "أشعر بحماس للإعلان أنني سأعود لتقديم حفل جوائز الأوسكار يوم الأحد 10 مارس. حافظوا على هذا السر بيننا"، كما شكر الأكاديمية على ذلك.

جيمي كيميل يقدم حفل الأوسكار


وكان الحساب الرسمي للأكاديمية The Academy، عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد شارك الخبر، والتعليق جاء كالتالي: "حسناً، أعتقد أن السر قد انتهى. نقدم لكم مضيف حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 96، جيمي كيميل. مرحباً بعودتك!".
وتعليقاً على ذلك قال كيميل: "لطالما حلمت بتقديم حفل الأوسكار أربع مرات بالضبط".
وسيُقام الحفل المنتظر الذي يُعد من أبرز الاحتفالات في عالم الترفيه، ويجذب اهتمام الملايين حول العالم، في مسرح دولبي، يوم الأحد 10 من مارس 2024، وسيُبث مباشرةً على قناة ABC.

تقديم الأوسكار عام 2023

العام المنصرم كشف حساب حفل الأوسكار أنه قد تم اختيار الإعلامي جيمي كيميل لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023 بدورته الـ95. وقد وقع الاختيار على كيميل بعد أن اعتذر كريس روك عن عدم تقديم الحفل، حيث عرضت إدارة الأوسكار على النجم الكوميدي الشهير أن يقوم مجدداً بتقديم حفل 2023، إلا أنه رفض.
وكشف كريس روك أنه رفض ذلك العرض لأنه -بحسب وصفه- كالعودة إلى مسرح الجريمة، في إشارة إلى الموقف الذي تعرض به للصفع على يد ويل سميث في حفل 2022.
وكان قرار كريس روك عدم العودة إلى المسرح عينه يعني أنه لم يتخط حادثة الصفع بعد، كما أنه لم يغفر لويل سميث فعلته رغم محاولة الأخير الاعتذار له.
ولم يكن كيميل راضياً عن تقديمه لحفل الأوسكار، أو بمعنى آخر غير مرتاح للموضوع، بحسب أول تصريح له بعد الإعلان عن اسمه لتقديم حفل 2023. فقد صرح -بحسب موقع Voice of America- بأن دعوته لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار للمرة الثالثة؛ هي إما شرف عظيم أو فخ. وكما قال جيمي كيميل: "في كلتا الحالتين أنا ممتن للأكاديمية لسؤالي بسرعة، بعد أن رفض الجميع العرض".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».