بمهرجان البحر الأحمر السينمائي: ريا أبي راشد تستضيف هالي بيري 

هالي بيري (Halle Berry). مصدر الصورة: Eugene Gologursky/Getty Images for Fast Company/AFP
هالي بيري (Halle Berry). مصدر الصورة: Eugene Gologursky/Getty Images for Fast Company/AFP

نافذة حوارية جديدة يفتحها مهرجان البحر الأحمر السينمائي أمام جمهوره ليتمكنوا من خلالها رؤية نجومهم المفضلين عن قرب والتعرف على مشوارهم الفني ومسيرتهم المهنية، كل هذا من خلال الجلسات الحوارية التي ينظمها مهرجان البحر الأحمر السينمائي ضمن فعالياته التي بدأت يوم الخميس الماضي 30 نوفمبر وستنتهي السبت القادم 9 ديسمبر.

كوكبة من أبرز وألمع النجوم الإقليمية والعالمية تمت محاورتهم، مثل كاترينا كيف، رانفير سينغ، ويل سميث.. وها هو المهرجان يعلن المزيد.

هالي بيري في جلسة حوارية مع الإعلامية ريا أبي راشد

أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن استضافة النجمة العالمية هالي بيري في جلسة حوارية، ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، اليوم الأربعاء 6 ديسمبر، الساعة 5:30 مساء، في سوق السينما ضمن فندق الريتز كارلتون.

وجاءت في مشاركة إدارة المهرجان التالي: "انضموا إلينا ضمن جلسة حوارية مشوّقة مع النجمة الرائدة هالي بيري، حيث ستحاورها المذيعة المتألّقة ريا أبي راشد. ستأخذنا هالي بيري، الممثلة الأوسكارية والمخرجة والمنتجة، في رحلة فريدة من نوعها إلى أعماق مشوارها المهني الذي بلغ قمّة المجد الفنّي. لا تفوّتوا فرصة لقائها في 6 ديسمبر، الساعة 5:30 مساء، في سوق السينما ضمن فندق الريتز كارلتون. انضموا إلينا واستمتعوا بحوارها عن مسيرتها الزاخرة بالأدوار والإنجازات البارزة، كما ستشاركنا أيضًا لمحاتٍ من أحدث مشاريعها في الصناعة".
تعرفي إلى: مهرجان البحر الأحمر السينمائي وجلسة حوارية مع نيكولاس كيدج

غوينيث بالترو في جلسة حوارية تديرها الأستاذة جمانا الراشد

شاركت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عن موعد الجلسة، التي حتماً ستكون شيقة وممتعة، يوم الأربعاء 6 ديسمبر، في تمام الساعة 9:00 مساءً.

وجاء في مشاركة المهرجان التالي: "نتطلّع إلى استضافة الممثلة الحائزة على الأوسكار ورائدة الأعمال جوينيث بالترو؛ التي ارتقت بنشرتها البريدية الصحّية "جوب" إلى إمبراطورية تجارية تقدّر بالملايين، وذلك ضمن جلسة حوارية مع الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ورئيسة مجلس أمناء مؤسّسة البحر الأحمر السينمائي؛ جمانا الراشد، للنقاش حول أهمية السينما واستراتيجيات القيادة، ودروس إنشاء العلامات التجارية من الصفر. بالإضافة إلى نصائح قيّمة للمبدعين وروّاد الأعمال. انضموا إلينا في جلسة حوارية ثريّة وقيّمة، في سينما السوق، ضمن فندق الريتز كارلتون، يوم الأربعاء، الموافق 6 ديسمبر، الساعة 9:00 مساءً".
قد ترغبين في معرفة: مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.. نانسي عجرم توثق أجمل لحظاتها مع نجوم العالم

جلسة حوار استثنائية مع أندرو غارفيلد يستضيفها الأستاذ محمد التركي

لعل من أكثر المناقشات حماسة والتي ستكون الأبرز في نسخة هذا العام من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، هي تلك للنجم العالمي أندرو غارفيلد، حيث من المقرر أن يستضيفها الأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وقد شاركت إدارة المهرجان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، موعد الجلسة، وذلك يوم الخميس 7 ديسمبر الساعة 2 مساءاً.

وجاء في مشاركة إدارة المهرجان ما يلي: "انضموا إلينا في جلسة حوارية استثنائية وحصرية مع النجم أندرو غارفيلد يديرها الرئيس التنفيذي لـمؤسسة البحر الأحمر السينمائي. ولِكونه ترشّح مرتين للأوسكار وحاز على جائزة الغولدن غلوب وجائزة توني، سيأخذنا غارفيلد في رحلة فريدة لاستكشاف مسيرته في عالم السينما. 7 ديسمبر، السّاعة 2:00 مساءً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».