قطبا بوليوود شاروخان وأميتاب باتشان في العرض الأول لفيلم The Archies

شاروخان مع عائلته ابنيه أبرام وآريان خان، زوجته جوري خان، وابنته سوهانا (Shah Rukh Khan (2nd L) with his family both son Aryan, AbRam, daughter Suhana and wife Gauri Khan). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
شاروخان مع عائلته ابنيه أبرام وآريان خان، زوجته جوري خان، وابنته سوهانا (Shah Rukh Khan (2nd L) with his family both son Aryan, AbRam, daughter Suhana and wife Gauri Khan). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

ليلة بوليوودية مميزة وحافلة بعدد كبير من النجوم، احتفالاً وتشجيعاً ودعماً لجيل جديد من المواهب التي تمثلت في ابنة شاروخان ؛ سوهانا خان، وحفيد النجم أميتاب باتشان؛ أجاستيا ناندا، وكوشي كابور ابنة النجمة الراحلة سريديفي، في العرض الأول لفيلم The Archies، الذي يلعب فيه أجاستيا وسوهانا دور البطولة، ومن إخراج زويا أختار.

عائلتا شاروخان وأميتاب باتشان في العرض الأول لفيلم The Archies

حضر أمس أفراد عائلة شاروخان وأميتاب باتشان العرض الأول للفيلم الذي طال انتظاره والذي يمثل أول خطوة فنية لسوهانا خان وأجاستيا ناندا، والذي يعكس الوعي البيئي ويحكي قصة مجموعة من المراهقين ومحبتهم لحديقتهم الخضراء، حيث ظهر شاروخان مع زوجته جوري خان، وابنيهما آريان خان، وأبرام خان.


في حين وصل أميتاب باتشان مع زوجته جايا باتشان (جد وجدة أجاستيا)، آيشواريا راي، أبهيشيك باتشان، مع ابنتهما أراديا، شويتا ناندا، ونافيا نافيلي ناندا وعدد قليل من أفراد الأسرة الآخرين.

هذا وقد تم التقاط الصور التذكارية للعائلتين فور وصولهما لدعم سوهانا وأجاستيا.

شاروخان يُبدي تشجيعه ودعمه لسوهانا

تجلت مشاعر الأبوة التي تمثلت في الدعم والتشجيع والإشادة من شاروخان لابنته سوهانا، حيث ظل نجم بوليوود بجانب ابنته بدءاً من توجههما مع باقي أفراد الأسرة والتقاط الصور التذكارية، حتى أن شاروخان كان يرتدي تي شيرت مطبوعاً عليه The Archies.
قد ترغبين في معرفة فيلم شاروخان Jawan.. هل يطمح للأوسكار؟ مخرج الفيلم يجيب

كلمات من ذهب يعطيها شاروخان لابنته سوهانا

أكد شاروخان في رساله مؤثرة شاركها على إنستغرام في وقتٍ سابق من العام الماضي- وقت مشاركة أول بوستر للفيلم- على أهمية الصدق الفني والتعبير عن الذات، ونصح ابنته بأن تظل وفية لشخصيتها الحقيقية وأن تسعى دائماً للتعلم من خلال التجربة. كما شجعها على احتضان كل اللحظات، سواء كانت من النقد أو الثناء، معتبراً أن البصمة التي تتركها على الشاشة هي الجزء الذي سيخلد ذكراها.

قال نجم بوليوود لسوهانا: "تذكري لن تكوني مثالية أبداً... ولكن كونك على طبيعتك هو الأقرب إلى ذلك. كوني لطيفة ومعطاءة كممثلة.... التصفيق ليس ملكك لتحتفظي به... الجزء الذي يُترك وراءك على الشاشة سيكون دائماً ملكاً لكي... لقد قطعنا شوطاً طويلاً يا حبيبتي... ولكن الطريق إلى قلب الناس لا ينتهي... ابسطي قدماً واجعلي أكبر عدد ممكن من الابتسامات. الآن يجب أن يكون هناك ضوء.... الكاميرا والعمل!".
ستندهشين لمعرفة حقائق مثيرة للاهتمام عن نجم بوليوود «أميتاب باتشان»

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»