شاروخان يشارك المقطع الدعائي لفيلم ابنته "The Archies" وهذه نصيحته لها

شاروخان (shah rukh khan). مصدر الصورة: Sujit JAISWAL / AFP
شاروخان (shah rukh khan). مصدر الصورة: Sujit JAISWAL / AFP

في تجسيد لمشاعر الأبوة الفخورة، عبّر نجم بوليوود شاروخان عن إعجابه الشديد بالفيلم الجديد لابنته سوهانا خان؛ "The Archies"، والذي يمثل أولى خطواتها في عالم الفن والسينما. الفيلم، الذي يعكس الوعي البيئي ويحكي قصة مجموعة من المراهقين ومحبتهم لحديقتهم الخضراء، ومن إخراج زويا أختار، يعرض مواهب شابة واعدة إلى جانب سوهانا خان، مثل خوشي كابور وأغاستيا ناندا، حفيد أميتاب باتشان.

المقطع الدعائي لفيلم The Archies

شاروخان، في تعليقه على الإعلان الترويجي للفيلم الذي شاركه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الخاص به، لم يكتفِ بمشاركة الإعلان فحسب، بل كتب رسالة مليئة بالحب والدعم، مثنياً على الرؤية الفنية لزويا أختار والجودة البريئة والنقية التي تحملها هذه القصة. وقد تمنى لفريق العمل كل التوفيق في هذا الفيلم الممتع والذي يحمل رسالة معنوية قوية. وكتب في التعليق: "موضوع معاصر مع شخصيات خالدة #TheArchies... تم إلقاؤه في عالم أسطوري للغاية. لقد خلقت زويا مثل هذه الجودة البريئة والأصلية للفيلم.... ربما تماماً كما يمكن لعالمنا أن يكون بنظرة أكثر مسؤولية تجاه البيئة. كل التوفيق للفريق بأكمله المشارك في هذا الفيلم الممتع الجميل والمفيد!!"

نصيحة شاروخان لابنته

أكد شاروخان في رساله مؤثرة شاركها على إنستغرام في وقتٍ سابق من العام الماضي، وقت مشاركة أول بوستر للفيلم، على أهمية الصدق الفني والتعبير عن الذات، ونصح ابنته بأن تظل وفية لشخصيتها الحقيقية وأن تسعى دائماً للتعلم من خلال التجربة. كما شجعها على احتضان كل اللحظات، سواء كانت من النقد أو الثناء، معتبراً أن البصمة التي تتركها على الشاشة هي الجزء الذي سيخلد ذكراها.
قال نجم بوليوود لسوهانا: "تذكري لن تكوني مثالية أبداً... ولكن كونك على طبيعتك هو الأقرب إلى ذلك. كوني لطيفة ومعطاءة كممثلة.... التصفيق ليس ملكك لتحتفظي به... الجزء الذي يُترك وراءك على الشاشة سيكون دائماً ملكاً لكي... لقد قطعنا شوطًا طويلاً يا حبيبتي... ولكن الطريق إلى قلب الناس لا ينتهي... ابسطي قدماً واجعلي أكبر عدد ممكن من الابتسامات. الآن يجب أن يكون هناك ضوء.... الكاميرا والعمل!"
قد ترغبين في معرفة أفضل 10 أفلام هندية كلاسيكية ومعاصرة

زويا أختار قائدة العمل تتحدث عن تحمسها له

قالت "زويا أختار"، في وقتٍ سابق، إن الكوميديا كانت جزءاً من طفولتها وسنوات المراهقة. قالت "أختار" في بيان: "أنا متحمسة للغاية لإتاحة الفرصة لي لإعادة The Archies إلى الحياة. لقد كانت جزءاً كبيراً من طفولتي وسنوات المراهقة. الشخصيات مبدعة ومحبوبة عالمياً، وهذا هو سبب شعوري بالتوتر قليلاً. يجب أن أتأكد من أن الفيلم يثير الحنين إلى الماضي لجيل نشأ على الكوميديا ومع ذلك يتردد صداها مع الشباب اليوم".

أعمال شاروخان المقبلة

إلى جانب ذلك، يستمر شاروخان في إثراء السينما الهندية بأعماله القادمة، حيث يستعد لإطلاق فيلمه Dunki، بعد النجاح الكبير الذي حققه فلماه Pathaan وJawan، حيث ينتظر الجمهور بشغف مشاهدة الفيلم الجديد الذي سيُعرض في شهر ديسمبر، ويشارك في بطولته نجوم مثل تابسي بانو وفيكي كوشال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»