مهرجان البحر الأحمر السينمائي يكرم نيكولاس كيدج

نيكولاس كيدج Nicolas Cage (مصدر الصورة:  by ANGELA WEISS / AFP)
نيكولاس كيدج Nicolas Cage (مصدر الصورة: by ANGELA WEISS / AFP)
كرم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة النجم العالمي والمنتج والمخرج الشهير نيكولاس كيدج.

فيديو خاص عن نيكولاس كيدج


وقبل اعتلاء النجم المسرح عرض المهرجان في فيديو قصير جمع لقطات من أشهر أعمال النجم لدقائق، ليصعد بعد ذلك النجم إلى المسرح ببدلته الملفتة باللون الأحمر على المسرح ويستقبل التكريم من الأستاذ محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.
وفي كلمة مختصرة له على المسرح عبر نجم هوليوود عن سعادته بالتواجد في المهرجان، مشيراً إلى التأثير الكبير للسينما في العالم، كما أشاد بالتطور الذي شاهده في السينما في المملكة العربية السعودية.
ولفت النجم إلى أنه اختار ارتداء اللون الأحمر في هذه الليلة المميزة كي تتناسب مع مهرجان البحر الأحمر على الرغم أنه من محبي اللون الأسود.

جلسة حوارية

وكان نيكولاس كيدج قد حضر منذ ساعات جلسة حوارية خاصة ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وكان في استقباله لحظة وصوله الأستاذ محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.
وتحدث النجم خلال الجلسة عن أهم المحطات في مسيرته الفنية خلال الحوار الذي أجرته معه الإعلامية ريا أبي راشد.

الإعلان عن الجلسة الحوارية

وقد أعلنت إدارة المهرجان عن استضافة النجم العالمي نيكولاس كيدج من خلال مشاركة عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمهرجان، والتي جاء فيها: "ترقّبوا جلسة حوارية لا ثُنسى مع الأسطورة نيكولاس كيدج! انضموا إلينا في 7 ديسمبر الساعة 4:00 مساءً؛ لِنغوص سوياً في أعماق عالم هذا الممثل والمخرج والمنتج الشهير التي امتدت مسيرته إلى أكثر من 4 عقود.
خلّد نيكولاس اسمه في تاريخ الفن، بدءاً من الأفلام الكلاسيكية، مثل فيلم "فتاة الوادي" و"ريسينغ أريزونا"، وصولاً إلى الفيلم الناجح والذي تصدر شبّاك التذاكر الصخرة". وأضاف الإعلان: "استعدوا لِاستكشاف خبايا وكواليس مسيرته في تجسيده المتميّز لِأدوار حاز عليها على عدّة جوائز، مثل دوره في "مغادرة لاس فيغاس" و"التكيف"، بالإضافة إلى أحدث أعماله المبهرة، مثل بيج ودريم".

قد ترغبين في معرفة: ويل سميث في جلسته الحوارية ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».