عليا بهات توثق استعدادها للمشاركة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي بمجموعة من الصور

عليا بهات (Alia Bhatt).. مصدر الصورة: Stefanie LOOS / AFP
عليا بهات (Alia Bhatt).. مصدر الصورة: Stefanie LOOS / AFP

النجمة الهندية عليا بهات، استطاعت أن تثبت نفسها بقوة على الساحة الفنية؛ ليعلو اسمها في سينما بوليوود من خلال مسيرة أعمال، تضم مجموعة من أبرز وألمع وأنجح الأعمال، والتي ضمنت لها النجاح العالمي والدخول لسينما هوليوود.

ونظراً للنجاح المهني الذي حققته عليا بهات في مسيرتها الفنية؛ فهي من الأسماء التي يستضيفها مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة، في إحدى جلساته الحوارية.

عليا بهات على الأراضي السعودية

قبل توجهها للمهرجان، وثّقت عليا بهات وصولها للأراضي السعودية، تحديداً بمدينة جدة، بمجموعة من الصور، التي تُظهرها في أبهى صورها وتألقها، بفستانٍ يعكس إشراقتها كإشراقة الشمس في سماء المدينة العريقة.. وأرفقت تعليقاً بسيطاً مع الصورة، جاء فيه: "ابتسم.. تألق.. السعودية".
قد ترغبين في معرفة مهرجان البحر الأحمر السينمائي يجذب نجوم بوليوود للسينما العربية

جلسة حوارية في انتظار عليا بهات

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن مفاجأة استضافته للنجمة البوليوودية عليا بهات، في جلسة حوارية على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي؛ لمناقشة مسيرتها الفنية.. وقد شارك الحساب الرسمي للمهرجان عبْر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، خبر مشاركة عليا بهات بفعالية الجلسة الحوارية، مع تعليق جاء كالتالي: "تعرّفوا إلى الفنانة عليا بهات، النجمة العالمية والسيدة الرائدة في صناعة بوليوود.. اشتهرت بأدائها المميز وشخصيتها الفريدة خارج الشاشة، وكان لها أداء مذهل في فيلم "غانغباي كاثياوادي"، وفازت بهات بأول جائزة وطنية لها في عام 2023".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»