آشر يشكر ريهانا على دعمها في عرض السوبر بول 2024

ريهانا Rihanna.. (مصدر الصورة: Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
ريهانا Rihanna.. (مصدر الصورة: Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

أظهر النجم العالمي آشر امتنانه للنجمة ريهانا يوم الأربعاء؛ حيث شارك فيديو على منصة X لريهانا وهي تعبّر عن دعمها له، قبل عرض الفترة الفاصلة للسوبر بول في عام 2024.

ماذا قال آشر لريهانا


"شكراً لك يا ملكة ريهانا".. هكذا كتب آشر على منصة X مع إعادة نشر مقطع الفيديو الذي تظهر فيه مؤسسة Fenty وهي ترأس الفعالية في فبراير، بينما كشفت عن حملها الثاني مع شريكها A$AP Rocky.

ريهانا تتغنى بآشر

وفي الفيديو، ردت ريهانا على سؤال حول، ما إذا كانت لديها نصائح لتقديمها لأشر؛ قائلة: "لا أستطيع أن أعطي آشر أيّة نصائح.. إنه طبيعي، إنه أسطورة، وقد كان يفعل ذلك منذ أن كان في سن المراهقة".
وأضافت مغنية "Lift Me Up": "إنه من أجل هذا العرض، أنا متحمسة لفنانين يفعلون ذلك، الذين وُجدوا لهذا، وقد أثبت ذلك في فيغاس، إنه ليس ذاهباً إلى أيّ مكان".

آشر يختتم عرض السوبر بول

أعلن آشِر في سبتمبر، أنه سيتولى عرض الفترة الفاصلة للسوبر بول، من خلال فيديو يظهر فيه وهو يتلقى اتصالاً من كيم كارداشيان تخبره بالخبر.
"إنه شرف عمري أن أختم عرض سوبر بول من قائمة انتظاري"، هكذا قال أشِر في بيان: "لا أستطيع الانتظار لتقديم عرض يختلف تماماً عما رأى العالم مني من قبل".
وتابع الموسيقي: "شكراً للجماهير ولكل مَن جعل هذه الفرصة تحدث، سأراكم قريباً جداً".
سيتم بثّ فعالية السوبر بول مباشرة على CBS في 11 فبراير 2024.

تاريخ آشر وفرقة Black Eyed


وستشهد فعالية الفترة الفاصلة للسوبر بول في عام 2024 ثاني ظهور لآشِر في الحدث؛ حيث قدّم أداءً مع فرقة Black Eyed Peas في عام 2011 عندما رأسوا الفعالية.
وكان آشِر قد أنهى إقامة Las Vegas Residency في وقت سابق من هذا الشهر؛ حيث تم التقاط لحظة، انتابتها العاطفة حين انحنى على ركبتيه، بينما كانت فرقته الراقصة تحيط به لآخر عرض في الإقامة التي بدأت في يوليو 2022.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»