فهرية أفجان تعلق لأول مرة على سفر بوراك أوزجيفيت المتكرر خارج البلاد

بوراك أوزجيفيت من مهرجان البحر الأحمر السينمائي - تصوير عدنان مهدلي
بوراك أوزجيفيت من مهرجان البحر الأحمر السينمائي - تصوير عدنان مهدلي
تصدر الثنائي التركي بوراك أوزجيفيت وزوجته النجمة فهرية أفجان، منصات التواصل الاجتماعي عقب تصريحات لفهرية عن إنطباعها وتعليقها الأول بشأن سفر زوجها المتكرر بسبب أعماله الفنية.

فهرية أفجان تعلق على سفر بوراك أوزجيفيت

وعلى هامش حضور الثنائي حفل توزيع جوائز في تركيا، قالت فهرية أفجان رداً على سؤال الصحافيين بشأن انشغال زوجها بالسفر كثيراً خارج البلاد من أجل أعماله الفنية: "أن هذا الأمر لا يزعجني مطلقاً، بوراك لديه القدرة الكبيرة على تنظيم وقته بين العائلة والعمل، فوقته المتبقي دائماً لنا".

تابعي... فهرية أفجان ترزق بطفلها الثاني من بوراك أوزجيفيت

بوراك أوزجيفيت يتحدث عن وقت العائلة

من جانبه رد النجم التركي بوراك على الصحافيين، بشأن تخصيص وقت للعائلة، قائلاً: "أنا أخصص دائماً الوقت لعائلتي، وقريباً سنسافر أنا وفهرية بمفردنا وستكون هذه عطلة للحب فقط".
تعرفي على المزيد فهرية أفجان ترزق بطفلها الثاني من بوراك أوزجيفيت

بوراك أوزجيفيت ضيف مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ومؤخراً، تواجد بوراك أوزجيفيت في المملكة العربية السعودية لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للمهرجان على حسابها في إنستغرام عن تواجد النجم التركي في ردسي مول بجدة، على هامش انطلاق فعاليات المهرجان.
وقالت حينها الصفحة: "اشتهر بوراك بأدائه في دور السيد عثمان في سلسلة المغامرات التاريخية "المؤسس عثمان"، وقد حصل بوراك على العديد من الجوائز طوال مسيرته التمثيلية اللامعة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»