مارثا ستيوارت تكشف عن وجبة عشاء غريبة مع سنوب دوغ 

مارثا ستيوارت وسنوب دوغ  Snoop Dogg and Martha Stewart (مصدر الصورة:  KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
مارثا ستيوارت وسنوب دوغ  Snoop Dogg and Martha Stewart (مصدر الصورة: KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
كشفت مارثا ستيوارت، عن تجربتها الفكاهية مع مغني الراب الشهير سنوب دوغ خلال حضوره إلى حفل عشاء في منزلها بنيويورك. وقالت إنها دعته لتناول الغداء وتفاجأت عندما ظهر مع سبعة حراس شخصيين عمالقة.

ستيوارت في برنامج TheTonight Show

تحدثت ستيوارت عن تفاصيل هذه اللحظة الطريفة خلال مقابلتها في برنامج The Tonight Show with Jimmy Fallon، حيث قدمت لضيوفها سندويشات الفول السوداني والزبدة والجيلي كبديل، بعد أن اندفع الحراس لتناول الطعام المعد للضيوف.

ستيوارت تصف سناب دوغ بالأخ الصغير

على الرغم من الواقعة، أكدت ستيوارت على العلاقة القوية التي تربطها مع سنوب دوغ، واصفة إياه بأنه "أخ صغير"، وتحدثت عن صداقتهما التي استمرت لمدة 15 عاماً. يشار إلى أن هذا الثنائي الشهير التقيا لأول مرة في عام 2008 وتعاونا في عدة مشاريع، بما في ذلك عرض الطهي المشترك Martha & Snoop’s Potluck Dinner Party.

علاقة سناب وستيوارت

في مقابلتها مع مجلة PEOPLE، وصفت ستيوارت العمل مع سنوب بأنه "حرية" لها، بينما أكد سنوب دوغ في مقابلة مع Rolling Stone في عام 2016 أنه "لم يلتقِ بأحد مثل مارثا ستيوارت" وأن تعاونهم يشكل "توازناً طبيعياً من الحب والسلام والهندسة".
هذه الصداقة بين مارثا ستيوارت وسنوب دوغ باتت مشهورة على الساحة الفنية، حيث تجسد تناغم فريد بين عوالم مختلفة. بدأت هذه العلاقة المميزة في عام 2008، حينما انضم سنوب إلى مارثا لتحضير البطاطس المهروسة في برنامج الطهي الخاص بها، "The Martha Stewart Show".

وفاة والدة سنوب دوغ.. وهكذا نعاها بكلمات مؤثرة

ليس فقط أنشأوا سلسلة من البرامج المشتركة، بل وشاركوا في تحكيم مسابقات طهي خاصة، مثل "Snoop and Martha’s Very Tasty Halloween"، وكأنهم يقدمون نموذجاً للصداقة المتينة بين الأشخاص من خلفيات مختلفة.
في تصريحاتها، وصفت مارثا ستيوارت العمل مع سنوب بأنه يضفي عليها حرية ويسهم في تحريرها، مشيرة إلى أن وجود شخص مثل سنوب كشريك يجلب لها راحة ويتيح لها التعبير بحرية. من جهته، أعرب سنوب دوغ عن إعجابه بمارثا بتلك الطريقة الطبيعية التي يجتمعان فيها بالحب، السلام، والانسجام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».