ماثيو كوما يحتفل بالذكرى الرابعة لزواجه من هيلاري داف

ماثيو كوما وهيلاري داف  Hilary Duff and Matthew Koma (مصدر الصورة:  Emma McIntyre/Getty Images/AFP)
ماثيو كوما وهيلاري داف Hilary Duff and Matthew Koma (مصدر الصورة: Emma McIntyre/Getty Images/AFP)
في تحية مليئة بالحب والفكاهة، قام كاتب الأغاني والمنتج ماثيو كوما، البالغ من العمر 36 عاماً، بنشر تحية على إنستغرام لزوجته هيلاري داف، 36 عاماً، بمناسبة الذكرى الرابعة لزواجهما. في التعليق، شارك كوما صورة من حفل زفافهما مع نكتة عفوية حول ذوقها الموسيقي.

كوما يمازح زوجته بتعليق ساخر

وكتب كوما: "4 سنوات متزوجين اليوم وأنا الآن فقط أعلم أن زوجتي تعتقد أن العديد من أغاني U2 هي لفرقة كريد. أحبك كثيراً ".
تشير الصورة إلى السعادة والبهجة في حفل زفافهما، حيث يظهر كوما وهيلاري داف في لحظة سعيدة.

بداية اللقاء بين كوما و هيلاري داف

التقى الزوجان أول مرة عندما قاما بالتعاون في ألبوم هيلاري "Breathe In. Breathe Out." في عام 2015، وعلى الرغم من عدم وجود 'شرارة فورية'، إلا أنهما أقاما "صداقة جيدة منذ البداية".

شجرة عائلة الزوجين


تبادل الزوجان الحب ورعاية العائلة، حيث يشاركان ابنتيهما بانكس (4 سنوات) وماي (2 ونصف)، وقد تم ربطهما عاطفياً للمرة الأولى في أوائل عام 2017. هيلاري، نجمة "كيف قابلت أمك"، تشارك في الأمومة مع ابنها لوكا البالغ من العمر 11 عاماً، من زواجها السابق مع مايك كومري.
وبتاريخ 12 ديسمبر، أعلنت هيلاري أنها حامل بطفلها الرابع، الثالث مع ماثيو كوما. في منشور على إنستغرام، شاركت هيلاري صورة لبطاقة يوم الميلاد الخاصة بعائلتها، التي تظهر فيها هي وكوما وأطفالها الثلاثة. كتبت هيلاري: "توقعوا مفاجأة أخرى لهذه العصابة الجنونية!". أعلن كوما أيضاً عن الخبر على إنستغرام، وكتب: "طفل رقم 4 قادم.".

هيلاري داف تتعرض للسرقة

"...ووفقاً للصورة الفكاهية، وضع كوما توقيعاً على الصورة يشير إلى "عملية تعقيم الأنابيب". الزواج الذي بلغ الرابعة هو علامة على الحب والفرح الذي يستمر بين الثنائي، والتزامهما ببناء عائلة متنوعة ومميزة.
تجسد هيلاري وماثيو قصة حب فريدة، بدأت بالتعاون الفني وتطورت إلى علاقة حقيقية. يظهر الاحترام والمرح في تحية كوما لزوجته، والفكاهة حول ذوقها الموسيقي تعكس جوانب مختلفة من علاقتهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»