ميراندا كير تستعرض بطنها المنتفخ بفستان أحمر في الكريسماس

ميراندا كير Miranda Kerr (مصدر الصورة: Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
ميراندا كير Miranda Kerr (مصدر الصورة: Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
تحتفل عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير بالكريسماس، وهي تنتظر طفلها الرابع، حيث شاركت لحظات من احتفالاتها على إنستغرام.
ونشرت كير، البالغة من العمر 40 عاماً، صورة لها بجوار الشجرة المزينة، مستعرضة بطنها المنتفخ، وارتدت فستاناً أحمر أنيقاً مع تفاصيل لامعة على الأشرطة.

ميراندا كير تشارك احتفالها بالكريسماس

شاركت أيضاً صورة لطاولة الحفل المزينة بغصون الهولي والشموع ومنديل مطرز مربوط بأشرطة خضراء. وأظهرت صورة أخرى كير وهي تتألق بجوار الطاولة مع مجموعة من النساء. كما ضمت المجموعة صورة لثلاثة جوارب تحمل أسماء أولادها الثلاثة.

أبناء كير

كير أم لهارت ومايلز من زوجها مؤسس شبكة سناب شات إيفان سبيغل، وتشارك أيضاً فلين، البالغ من العمر 12 عاماً، من زواجها السابق مع أورلاندو بلوم.

إعلان كير حملها بطفلها الرابع

أعلنت كير عن حملها الحالي في سبتمبر على سناب شات. ونشرت صورة لنفسها معلقة: "متحمسة للغاية للإعلان عن الطفل رقم 4"، وأضافت في صورة أخرى: "وهو صبي".
أكدت ذلك من خلال صورة لأربعة أزواج من حذاء نايك الأبيض مرتبة على الأرض، مع كل زوج يحمل كتلة خشبية أمامها تحمل رقم الطفل الذي ينتمي إليه. وكتبت: "أم لولد".
تابعوا: خطوبة ميرندا كير على أحد مؤسسي موقع "سناب شات"

ميراندا تشارك تجاربها مع KORA

تحدثت كير في فيديو لعلامتها التجارية KORA Organics قبل بلوغها عامها الـ40 هذا العام. ووصفت كونها أماً قائلة: "أكثر تجربة مجزية في حياتي". وعلى الرغم من التحديات، قالت إن الأمومة جعلتها أقوى وأكثر مرونة. وأضافت: "تعلمت من كوني أماً أنني أكثر قدرة على ما لم أكن أعتقد يوماً ما، أصبح لديّ المزيد من الحب والصبر والمرونة. وأتعلم الكثير منهم كل يوم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».