تايلور سويفت تدعم ترافيس كيلسي مع عائلتها في الكريسماس

تايلور سويفت  Taylor Swift  (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
تايلور سويفت Taylor Swift (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
احتفلت نجمة البوب ​​تايلور سويفت، البالغة من العمر 34 عاماً، بالكريسماس في مدينة كانساس سيتي، حيث شارك صديقها ترافيس كيلسي في مباراة Kansas City Chiefs ضد Las Vegas Raiders. ولم تكن هي وحدها في هذه المغامرة الرياضية، بل أحضرت معها عائلتها للاستمتاع بالأوقات الممتعة.

عائلة سويفت

رافقت والدتها أندريا (65 عاماً) ووالدها سكوت سويفت (71 عاماً) النجمة الشهيرة، إضافة إلى شقيقها أوستن سويفت، الذي قدم نفسه بشكل مجهول بزي سانتا كلوز.
كما حضرت صديقة أوستن، سيدني نيس، أيضاً الحدث، حيث ظهرت إلى جانب تايلور في المربع مرتدية كنزة أهدته لها محل بيع محلي. وفيما كانت تايلور تمشي نحو الملعب، كان أوستن بجانبها وراءهما والداهما.

والدة ترافيس

من جهة أخرى، أكدت والدة ترافيس، دونا كيلسي، لمجلة PEOPLE سابقاً أنها ستكون في فيلادلفيا لتقضي وقتاً مع أحفادها وتشجع والدهم وهو ابنها الأكبر جيسون، الذي يلعب لصالح فريق Philadelphia Eagles.
فجاءت جولة عائلة سويفت بعد أسبوعين تقريباً من زيارة سكوت لابنته إلى مباراة Chiefs في ملعب جيليت في فوكسبورو، ماساتشوستس، في 17 ديسمبر. وخلال تلك المباراة، أظهر سكوت ولاءه لفريق ترافيس بارتداء كنزة حمراء، في حين ارتدت تايلور كنزة رمادية تحمل شعار فريق Chiefs وقبعة صوف بيضاء كُتب عليها "87"، وهو رقم قميص ترافيس.
يمكنكم قراءة بنسلفانيا تعلن عام 2023 عصر تايلور سويفت في ولايتها الأصلية

أول لقاء لوالد تيلور بترافيس

التقى والد تايلور بترافيس لأول مرة الشهر الماضي في بوينس آيرس، الأرجنتين، عندما سافر نجم كرة القدم الأمريكية لحضور إحدى عروض جولة تايلور. وبعد لقاء الثنائي، سخر جيسون (36 عاماً)، الذي يلعب في مركز الوسط، من سكوت على بودكاست لاعبي كرة القدم الأمريكية New Heights with Jason and Travis Kelce، لتركه فريق Philadelphia Eagles الذي كان يدعمه طوال حياته لدعم حبيب ابنته الجديد.
تابعوا المزيد: تايلور سويفت تضيف نجاحاً جديداً وتحصل على لقب شخصية العام
تعتبر هذه الجولة لعائلة سويفت متعة عائلية في أجواء الكريسماس والرياضة، حيث تبرز التفاهم والتلاحم في هذا الوقت المميز من العام. وتظهر تايلور كسفيرة للفرح والعائلة والتفاعل الإيجابي مع عائلة حبيبها في الحياة الحقيقية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».