عليا بهات تلخص أهم إنجازاتها لعام 2023 في مقطع فيديو

عليا بهات ورانبير كابور وابنتهما راحة في مومباي (Ranbir Kapoor and Alia Bhatt with Raha in Mumbai). مصدر الصورة: Sujit JAISWAL / AFP
عليا بهات ورانبير كابور وابنتهما راحة في مومباي (Ranbir Kapoor and Alia Bhatt with Raha in Mumbai). مصدر الصورة: Sujit JAISWAL / AFP

عامٌ تلو الآخر، تثبت النجمة الهندية عليا بهات نفسها، ليس فقط كممثلة ذات مواهب استثنائية، ولكنها تثبت قدرتها على تحقيق نجاحات أخرى خارج الشاشة كممثلة لكثير من العلامات التجارية، هذا بالإضافة لتكريماتها التي تحصل عليها وحضورها أقوى المهرجانات العالمية.

عامٌ مضى على نجمة بوليوود، حاملاً معه الكثير من الذكريات، الأفلام، التكريمات، اللحظات العائلية.. كل هذا لخصته عليا بهات في مقطع فيديو لأفضل وأبرز لحظاتها لعام 2023.

عليا بهات تودع عام 2023 بفيديو يبرز نجوميتها

يبدأ مقطع الفيديو بجملة قصيرة تقول: "كان ذلك 2023"، ثم يستعرض المقطع مقتطفات لأبرز محطات نجمة بوليوود الفنية والمهنية، مع تركيزها على تكريمها وحضورها القوى لمختلف الأحداث. كل هذا بشياكة وأناقة ليست بغريبة على النجمة ذات الصيت العالي والإيرادات المرتفعة، من بين بنات جيلها. وعلقت النجمة على الفيديو ببساطة: "2023".
قد ترغبين في معرفة شاروخان يتصدر قائمة أفضل الممثلين الآسيوين لعام 2023

عام 2023 وإنجازات عليا بهات

كان عام 2023 عاماً رائعاً بالنسبة لعليا بهات. لقد كان مليئاً بالجوائز والاحتفالات العائلية والعديد من عمليات التعاون الدولية. من ظهورها الأول في هوليوود إلى الفوز بالجائزة الوطنية الأكثر شهرة، كانت إنجازاتها لا تعد ولا تحصى.

حصل ظهور عليا بهات الأول على الإنترنت في فيلم Darlings على جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائزFilmfare OTT. وفي حفل توزيع جوائز السينما الوطنية التاسع والستين، حصلت النجمة على جائزة أفضل ممثلة في هذا الحدث المرموق. وقد اختارت عليا ارتداء ساري يوم زفافها في إشارة كبيرة إلى الموضة المستدامة.

وجة راحة مفاجأة عليا بهات ورانبير كابور للجمهور في الكريسماس

منذ أن استقبلاها عام 2022، حرص النجمان عليا بهات ورانبير كابور على عدم كشف وجه ابنتهما راحة لعدسات المصورين أو مشاركة صور لها على وسائل التواصل الإجتماعي. لكن في وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي، قام الزوجان بإظهار وجة راحة علناً أمام المصورين.

وقد تم تصوير الزوجين وهما يرتديان ملابس احتفالية، وهما يصلان إلى تجمع الاحتفال بالكريسماس لعائلة كابور في جوهو في مومباي، وهما يحتضنان الطفلة راحة بين ذراعيهما.

وأظهرت الصور الرائعة راحة بفستان ساحر باللونين الأبيض والوردي، مع حذاء مخملي أحمر، بينما غمرت الفرحة عليا ورانبير.
إليكِ هذا الخبر عليا بهات توثق احتفالها بأول يوم ميلاد ابنتها راحة

آخر أخبار عليا بهات الفنية

بالتطلع للمستقبل، ستظهر عليا بهات في فيلم Jee Le Zaraa إلى جانب بريانكا تشوبرا وكاترينا كيف، هذا بالإضافة لفيلم المخرج فاسان بالا القادم Jigra.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»