فيديو: عليا بهات ترقص وتتفاعل مع مجموعة أطفال يحاربون السرطان

عليا بهات (Alia Bhatt). مصدر الصورة: Tim P. Whitby/Getty Images for The Red Sea International Film Festival
عليا بهات (Alia Bhatt). مصدر الصورة: Tim P. Whitby/Getty Images for The Red Sea International Film Festival

في كل يوم، تثبت نجمة بوليوود عليا بهات نفسها كنجمة سينمائية، وفنانة موهوبة متمكنة، تستطيع الانتقال من شخصية لأخرى، حيث تصعد سلم النجاح ويعلو اسمها بسرعة من خلال فنها وشخصيتها المرحة وإنسانيتها التي فازت بالعديد من القلوب؛ لأنها دائماً في روحٍ مبهجة ومستعدة لمساعدة أي شخص.

عليا بهات تدعم وتشجع الأطفال مرضى السرطان

تجلى اسم عليا بهات بوضوح في الساعات القليلة الماضية، ليس من خلال مشاركتها في أحداث وفعاليات سينمائية أو فنية فحسب، إنما من خلال حدث أُقيم مساء أمس الأحد، شاركت فيه إلى جانب الممثل الكوميدي كابيل شارما، من تنظيم مؤسسة شيلا جوبال راهيجا للأطفال، أُقيم خصيصاً لأولئك الذين يحاربون السرطان. وظهرت نجمة بوليوود في مقطع فيديو، وهي ترقص مع الأطفال لرفع روحهم المعنوية ودعمهم في رحلتهم للتغلب على المرض.

وقد شارك الفيديو حساب Instant Bollywood، على إنستغرام، ويُمكن من خلاله رؤية عليا بهات وهي تنضم للأطفال وترقص معهم وتداعبهم برقة. وينضم إليها كابيل، الذي يتبع خطواتها بعد ذلك. وبمجرد انتشار مقطع الفيديو الخاص بالحدث على وسائل التواصل الاجتماعي، سارع مستخدمو الإنترنت إلى التعبير عن امتنانهم وتقديرهم لما قام به النجمان.

عليا بهات على جبهة العمل

شوهدت عليا بهات آخر مرة في فيلم Rani Aur Rocky Kii Prem Kahaani، للمخرج كاران جوهر. لديها أيضاً فيلم Brahmastra للمخرج آيان موخيرجي.

من جهةٍ أخرى، استضاف مهرجان البحر الأحمر السينمائي النجمة الهندية ضمن فعالياته بدورته الثالثة، كضيفة في جلسة حوارية لمناقشة مسيرتها الفنية. وقبل توجهها للمهرجان، وثّقت عليا بهات وصولها للأراضي السعودية، تحديداً بمدينة جدة، بمجموعة من الصور، التي تُظهرها في أبهى صورها وتألقها، بفستانٍ يعكس إشراقتها كإشراقة الشمس في سماء المدينة العريقة.. وأرفقت تعليقاً بسيطاً مع الصورة، جاء فيه: "ابتسم.. تألق.. السعودية".
كما شاركت النجمة مقطع فيديو يشرح وصولها المهرجان وحضورها الحفل الختامي، وتفاعلها مع الجمهور العربي والتقاطها بعض الصور التذكارية معهم.
قد ترغبين في مشاهدة مريم أوزيرلي بفستان أحمر على السجادة الحمراء.. هل تشبه جورجينا رودريغز؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»