الإعلامي مايكل ستراهان يحتفل بنجاح ابنته الأول في عالم الأزياء

مايكل ستراهان  Michael Strahan في مهرجان  Tribeca Festival (مصدر الصورة: Cindy Ord / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
مايكل ستراهان Michael Strahan في مهرجان Tribeca Festival (مصدر الصورة: Cindy Ord / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
احتفل الإعلامي الشهير مايكل ستراهان في أول أيام عام 2024 بإنجاز ابنته إيزابيلا في مسيرتها المهنية المتقدمة في مجال عرض الأزياء.
وقام الأب الفخور البالغ من العمر 52 عاماً بنشر خبر مثير على "إنستغرام" يفيد بأن وجه ابنته تميز في حملة إعلانية لصالح متجر سيفورا.

تعليق مايكل وابنته ومعجبيه

وكتب مايكل في تعليقه: "فخور جداً بابنتي الجميلة والرائعة، إيزابيلا ستراهان، في حملتها الكبيرة الأولى. فخور بكِ". وفي الصورة، يمكن رؤيتها وهي تبتسم وتتمايل بشعرها المجدول في الهواء، في إعلان خاص بالمتجر المذكور أعلاه.
كما علقت توأم إيزابيلا، صوفيا، تحت المنشور: "هذه أختي". وأعرب معجبو ستراهان أيضاً عن إعجابهم بإنجاز ابنته الصغرى وكيف أنهم "كانوا يعلمون" أن "فتياته سيكون لديهن مستقبل في عالم العارضات" لأنهن "جميلات جداً".
وكان التعليق اللافت لمعلقة الرياضة والشخصية التلفزيونية، إيرين أندروز بإضافة القلوب.
كما وشاركت والدة إيزابيلا البالغة من العمر 58 عاماً صوراً من الحملة ونصاً لطيفاً، كتبت فيه: "إنها ممتعة وجميلة... في مايو الماضي، ذهبت إيزابيلا ستراهان إلى باريس للمشاركة في عمل تمثيلي لصالح سيفورا... الصور والفيديوهات قريباً في متجر قريب منكم... سعيدة جداً لفتاتي".

تألق في أول عرض

وفي صورة قريبة أخرى للشابة البالغة من العمر 20 عاماً، والتي تدرس في جامعة جنوب كاليفورنيا، ظهرت وهي تنظر بنظرة حادة إلى الكاميرا أثناء عرض المنتج. الطالبة الجامعية، التي يشترك في تربيتها مايكل ستراهان مع طليقته جين موجلي، كانت تتألق ببريق في عينيها أثناء جلسة التصوير في باريس، فرنسا.

شاهدوا: بالفيديو.. عارضة أزياء مكسيكية بلا ذراعين تتحدى مفاهيم الجمال

حديث ستورهان مع مجلة بيبول

في يونيو، كشف ستراهان أن إيزابيلا ستذهب إلى جامعة جنوب كاليفورنيا بينما ستلتحق صوفيا بجامعة ديوك. وأثناء التحدث عن الأبوة في عام 2016، قال ستراهان لـ People: "في بعض الأحيان، تصبح الحياة جادة بالنسبة لنا كبالغين، ولكن عند النظر إلى أطفالي، يُظهر لي ذلك أنه يُسمح لك بالاستمتاع وأن تكون لديك متعة غير متوقعة".
وأضاف: "وأن تكون نفسك وتتصرف كما لو كان هناك من يراقبك. أعتقد أن هذا هو أكثر الدروس قيمة تعلمتها منهم. إنهم يستمرون في تعليمي كل يوم، لذا أنا دائماً على استعداد للتعلم".

عرض إيزابيلا الأول

في أبريل 2022، قبل تخرجها حتى بالمدرسة الثانوية، قامت إيزابيلا بعرضها كعارضة أزياء لأول مرة في عرض أزياء شيري هيل. وفي ذلك الوقت، قال لمتابعيه على "إنستغرام" إن ابنته المراهقة حققت نجاحاً كبيراً في العرض.
وعبّر عن فرحه قائلاً: "كوالد، لا يوجد شيء يضاهي مشاهدة طفلك ينجح في ما يحب" بابتسامة على وجهه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».