رغم السخرية من فيلمه.. كريستوفر نولان يعبر عن حبه لـ Peloton

كريستوفر نولان وزوجته إيما توماس Christopher Nolan  and spouse Emma Thomas (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)
كريستوفر نولان وزوجته إيما توماس Christopher Nolan and spouse Emma Thomas (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)
أكد المخرج كريستوفر نولان تعلقه بـPeloton، رغم تعليقات مدربة الدراجة Jenn Sherman التي سَخِرت فيها من فيلمه "Tenet" أثناء حصة تمرين. وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل مخرج في غولدن غلوب 2024 عن فيلمه Oppenheimer.
فقد تم خلف الكواليس توجيه سؤال له عما إذا كانت هذه الحادثة الطريفة قد غيّرت رأيه حول استخدام دراجة التمرين ومجموعة الدروس الافتراضية لديه، إلا أنه نفى ذلك.
وPeloton هي شركة أمريكية تشتهر بتصنيع وبيع الدراجات الثابتة الذكية وأجهزة ممارسة اللياقة البدنية المنزلية. يتميز جهازها الرئيسي، وهو الدراجة الثابتة، بشاشة تفاعلية تسمح للمستخدمين بالوصول إلى صفوف مباشرة وتسجيل الدروس والبرامج التدريبية عبر الإنترنت.

نولان يبوح بمشاعره

نولان أكد أنه لا يحمل شيئاً سوى الحب لـPeloton، ولكنه أشار إلى أنه قد يتجنب استخدامها لفترة قصيرة. وأثناء المؤتمر الصحفي، ضحك نولان وزوجته إيما توماس، وشركاء إنتاج فيلم Oppenheimer على السؤال، مؤكداً أنه ربما سيتجنب استخدام الدراجة لفترة.
تابعوا المزيد: تايلور سويفت تفشل بالفوز بجائزة غولدن غلوب للمرة الخامسة

مشاركة كريستوفر نولان في حفل جوائز النقاد

نولان كان قد كشف عن الموقف الغريب الذي تعرض خلاله للنقد الأربعاء المنصرم خلال حفل جوائز نقاد السينما في نيويورك. وخلال الفعالية، أفصح عن كونه كان يتابع حصة Peloton عندما انتقدت المدربة واحدة من أفلامه، وتبين أن هذا الفيلم هو "Tenet". وفي تصريحه خلال حفل توزيع الجوائز، قال نولان: "كنت على دراجتي . أنا أموت، وبدأت المدربة تتحدث عن فيلم من أفلامي وتقول: "هل رأى أحد هذا؟ هاتان ساعتان من حياتي لن أستعيدها مرة أخرى!'".

فيلم Oppenheimer الرابح الأكبر في حفل غولدن غلوب 2024 وBARBIE يخيب الآمال

شعور المدربة شيرمان

تناقل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة مقطع فيديو للمدربة شيرمان يرجع إلى ديسمبر 2020 حيث أعربت عن صعوبتها في فهم فيلم "Tenet" أثناء عرض موسيقى من الفيلم. رداً على ذلك، قامت شيرمان بمشاركة فيديو على إنستغرام تشير فيه إلى الصدفة، وتعلق: "لكنني رأيت فيلم Oppenheimer مرتين، وهي ست ساعات من حياتي لا أرغب في استعادتها مرة أخرى".
وقدمت شيرمان دعوة لنولان للانضمام إليها في فصل Peloton في استوديو الشركة، ووعدت بأن تكون "خالية من الإهانات".
يمكنكم قراءة POOR THINGS أفضل فيلم كوميدي في غولدن غلوب 2024

كريستوفر نولان أفضل مخرج

وحصد المخرج جائزة أفضل مخرج في حفل غولدن غلوب في نسخته الـ81، متغلباً على برادلي كوبر عن فيلم Maestro، غريتا غيرويغ عن فيلم Barbie، يورجوس لانثيموس عن فيلم Poor Things، مارتن سكورسيزي عن فيلم Killers of the Flower Moon، سيلين سونغ عن فيلم Past Lives.
لقد أصبح Oppenheimer الآن فيلم السيرة الذاتية الأعلى ربحاً على الإطلاق. كما يُعد الفيلم هو الإصدار العالمي الأكثر ربحاً لنولان منذ فيلم The Dark Knight Rises عام 2012، والذي تجاوز حدود المليار دولار العالمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»