جوش دوهاميل وأودرا ماري يرحبان بأول مولود لهما سوياً

جوش دوهاميل وأودرا ماري Josh Duhamel and Audra Mari في حفل  Golden Nymph (مصدر الصورة:  Valery HACHE / AFP)
جوش دوهاميل وأودرا ماري Josh Duhamel and Audra Mari في حفل Golden Nymph (مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP)
في لحظة مميزة ومفرحة، أعلن النجم جوش دوهاميل وزوجته أودرا ماري عن وصول مولودهما الأول سوياً، اللذان أطلقا عليه اسم "شيبرد لورنس دوهاميل"، وشاركا هذه الفرحة مع متابعيهما عبر صفحاتهما على إنستغرام.

فرحة المولود الجديد

وأكد جوش دوهاميل البالغ من العمر 51 عاماً وأودرا ماري فرحتهما بمولودهما الجديد من خلال نشر صورة تظهر قدمي الطفل على إنستغرام. كما أعلنا أن الطفل وُلد في الحادي عشر من يناير الجاري.

ردة فعل الأخ الأكبر

ولفت الممثل جوش دوهاميل عن ردة فعل ابنه من علاقة سابقة البالغ من العمر عشرة أعوام، أكسل، حين علم بقدوم أخ جديد، وذلك خلال مقابلة له مع Parade، حيث وصف تلك اللحظات اللطيفة التي علم فيها ابنه الأكبر بهذا الخبر أي أنه سيصبح الأخ الأكبر، لكنه في الوقت نفسه تساءل إن كان والده سيبقى يحبه بعد أن يصبح لديه طفل آخر.
كما أكد أنه على يقين بأن أكسل سيهتم بشقيقه وسيحبه كثيراً إذ إنه بارع في التعامل مع الأطفال الصغار، تماماً كما كان هو في صغره.
يمكنكم قراءة باريس هيلتون تستقبل ابنتها الثانية.. لن تتوقعوا الاسم الذي أطلقته عليها

الكثير من الأطفال

وفي ظهور سابق له في برنامج "In Depth with Graham Bensinger"، فتح دوهاميل نجم The Transformers قلبه حول آماله وزوجته ماري، التي تزوجها في سبتمبر من عام 2022.
فعندما قال له الإعلامي غراهم بنسنغر إن شقيقة زوجته قالت عنه إنه "كان يرغب دائماً في أن يكون لديه ثمانية أو تسعة أطفال"، رد دوهاميل قائلاً: "كان ذلك عندما كنت أصغر سناً"، إذ إن مسألة العمر تبقى عائقاً، فيما قالت زوجته عارضة الأزياء الشهيرة : "أعتقد حقاً أنه لو كان عمره 40 الآن، فإنه ربما كان سيكون لديه خمسة أطفال آخرين، لكن بالتأكيد سننجب القليل من الأطفال".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»