جوني ميتشل تؤدي لأول مرة في حفل توزيع جوائز غرامي

جوني ميتشل في حفل توزيع جوائز غرامي 2022 (Joni Mitchell arrives for the 64th Annual Grammy Awards) -مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP
جوني ميتشل في حفل توزيع جوائز غرامي 2022 (Joni Mitchell arrives for the 64th Annual Grammy Awards) -مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP

على الرغم من تقدمها في العمر الذي بلغ الـ80 عاماً؛ حرصت المغنية جوني ميتشل على الحضور في حفل توزيع جوائز غرامي 2024 بنسخته الـ 66، ليس بصفتها مرشحة في فئة الجوائز، بأفضل ألبوم شعبي عن ألبومها Joni Mitchell At Newport [Live]، الذي تم تسجيله في مهرجان نيوبورت الشعبي لعام 2022، إنما وللمرة الأولى في تاريخ مسيرتها الفنية بوصفها مؤدية في برنامج الحفل.

جوني ميتشل تؤكد مشاركتها في حفل جوائز غرامي

أكدت جوني ميتشل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بالإضافة لحساب جائزة غرامي على الموقع ذاته، مشاركتها في الحفل المقرر إقامته 4 من فبراير القادم، حيث جاء في التعليق على المشاركة الآتي: "لا تفوِّتوا عرض الفائزة بغرامي تسع مرات وشخصية العام الماضي من Music Care؛ جوني ميتشل، في أول أداء على الإطلاق لغرامي!".

جوني ميتشل تنضم لهؤلاء النجوم

ستنضم ميتشل إلى تشكيلة ضخمة من فناني حفل غرامي الذين سيشعلون أجواء الحفل، وهم: بيلي إيلش، بيلي جويل، دوا ليبا، لوك كومز، بورنا بوي، أوليفيا رودريغو، ترافيس سكوت، وفرقة U 2. وبالنسبة لمضيف الحفل؛ فسيقدمه الإعلامي الشهير تريفور نواه للمرة الرابعة على التوالي.
إليكِ هذا الخبر: وردية Barbie تكتسح وتفرض نفسها في عدد ترشيحات غرامي

جوني ميتشل وجائزة غرامي


ترشحت جوني ميتشل لجائزة غرامي 18 مرة، بينما فازت 9 مرات. وكان فوزها الأخير بالجائزة عام 2022، حيث حصلت على أفضل ألبوم تاريخي Joni Mitchell Archives – Vol. 1: The Early Years (1963–1967).

وفي عام 2022، قامت ميتشل بأول أداء حي لها منذ 20 عاماً في مهرجان نيوبورت الشعبي. وفي عام 2023، تم تسجيل مجموعة من أغاني الفنانة وإصدارها في شكل ألبوم؛ ما أدى في النهاية إلى حصول المغنية على أول ترشيح لجائزة غرامي في فئة الفولكلور منذ سنوات عديدة.
قد ترغبين في معرفة تايلور سويفت تصنع التاريخ وتستحوذ على معظم ترشيحات أغنية العام على الإطلاق

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»