تايلور سويفت تحتفل بوصول ترافيس كيلسي إلى سوبر بول 2024 بوسط الملعب

تايلور سويفت وترافيس كيلسي (Travis Kelce with Taylor Swift at M&T Bank Stadium) -مصدر الصورة: Patrick Smith/Getty Images/AFP
تايلور سويفت وترافيس كيلسي (Travis Kelce with Taylor Swift at M&T Bank Stadium) -مصدر الصورة: Patrick Smith/Getty Images/AFP

شاركت الفنانة العالمية تايلور سويفت حبيبها ترافيس كيلسي فرحة انتصاره بعد أن تغلب فريقه Kansas City Chiefs على منافسه Baltimore Ravens ليتقدم إلى نهائي سوب بولSuper Bowl لعام 2024.

هذا الانتصار دفع سويفت للنزول إلى أرض الملعب مع والدي كيلسي إيد ودونا، حيث هنأوا ترافيس، 34 عاماً، على فوزه في أكبر ليلة في اتحاد كرة القدم الأمريكي. وقد وقف إد، الذي كان يرتدي قميص ابنه، جانباً، بينما تبادل سويفت وترافيس لحظات رومانسية أمام أعين الجمهور على أرض الملعب قبل تسليم الكأس. كما نزل شقيق كيلسي؛ جيسون كيلسي، إلى الملعب للاحتفال مع والديه وسويفت. تعانق الشقيقان في الملعب.

في أثناء خطاب ترافيس بعد المباراة، اقتبس بعض الكلمات من أغنية فرقة Beastie Boys: "عليكم القتال من أجل حقكم والاحتفال"، وهي الأغنية نفسها التي كررها العام الماضي عندما فاز فريقه بلقب Super Bowl لعام 2023.

هل علاقة ترافيس كيلسي بتايلور سويفت تعوقه عن نجوميته؟

قبل المباراة، تحديداً يوم الجمعة، رفض ترافيس كيلسي الانتقادات التي قالت إنه كان مشتتاً هذا الموسم بسبب علاقته العاطفية مع سويفت، حيث يتعرض لانتقادات بسبب وجود قصة حب كبيرة للغاية خلال موسم مزدحم في اتحاد كرة القدم الأمريكي.

ورداً على أحد المراسلين الذي سأل كيلسي على وجه التحديد عما إذا كان هو وسويفت قد ناقشا الاهتمام المتزايد بهما؛ قال كيلسي: "ما دام أننا سعداء؛ لا يمكننا الاستماع إلى أي شيء يصدر ضجيجاً خارجياً. هذا كل ما يهم". وأضاف أنه كان يعرف ما هو مقدمٌ عليه عندما بدأ مواعدة سويفت.
إليكِ هذا الخبر: تايلور سويفت تنفي شائعة زواجها السري من حبيبها السابق جو ألوين

هل ستُعلن تايلور سويفت خبر خطوبتها قريباً؟

مع انتشار الأقاويل، لم يؤكد أيٌّ من تايلور سويفت أو ترافيس كيلسي هذه التكهنات رسمياً، لكن ألمحت مصادر قريبة من الثنائي إلى وجود خاتم متلألئ ونهاية خيالية قريباً. وفقاً لموقع Daily Mail، يخطط الثنائي للخطوبة في الصيف بعد تأجيل موسم العطلات؛ خوفاً من أن يبدو الأمر وكأنهما تعجلا في الأمر.

ويأتي ذلك بعد أن انتشرت الكثير من الشائعات حول خطوة جديدة في علاقة سويفت وكيلسي، حيث دارت الأقاويل عن طرح كيلسي الخطوبة على سويفت في يوم ميلادها الرابع والثلاثين -الذي جاء في 13 من ديسمبر. وتتجدد الأقاويل من جديد حول موعد الخطوبة؛ إذ ذكر موقع Page Six أن البعض يعتقد أن الخطوبة ربما سيعلن عنها الثنائي في يوم الحب.

ومن جهةٍ أخرى، هناك من يقول إن الثنائي ستتم خطوبتهما في الذكرى السنوية الأولى لبداية قصة حبهما؛ في يوليو، حيث التقيا لأول مرة قبل بضعة أشهر من حضور سويفت أول مباراة لها لتشجيع كيلسي في سبتمبر الماضي.
قد ترغبين في معرفة تايلور سويفت تدعم ترافيس كيلسي مع عائلتها في الكريسماس

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»