ترافيس كيلسي يخطط لتقديم خاتم خطوبة مميز لتايلور سويفت

تايلور سويفت Taylor Swift في حفل غولدن غلوب (مصدر الصورة:  Michael TRAN / AFP)
تايلور سويفت Taylor Swift في حفل غولدن غلوب (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)
ذكرت العديد من التقارير الأجنبية أن ترافيس كيلسي، لاعب فريق كانساس سيتي تشيفز في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية؛ يفكر جدياً في تصميم خاتم الخطوبة الخاص بحبيبته النجمة العالمية تايلور سويفت.
وعلى الرغم من عدم وجود خطط فعلية للاقتراح في الوقت الحالي؛ فإن مصادر داخلية تشير إلى أن النجم الرياضي قد بدأ في التفكير في هذا الموضوع.

تفاصيل حول الخاتم المصمم

وفقاً لمصدر قريب من الرياضي البالغ من العمر 34 عاماً، يُفترض أنه يفكر في استخدام بعض الألماس من حلقاته الفائزة ببطولة السوبر بول لصنع الخاتم، الذي قد يحتوي أيضاً على كلمة تجسد علاقتهما.
ويرغب كيلسي في تحقيق تصميم فريد للغاية ليكون هذا الخاتم تعبيراً عن تميز علاقتهما.
وأشارت المصادر إلى أنه قد فكر في نقش كلمة أو اقتباس يحمل معنى خاصاً بالنسبة لهما على الشريط. يُفضل أن يكون ذلك جزءاً منه يشاركه معها ليظهر أن "الأبد" يعني حقاً الأبد.
ولم يُحدد ما إذا كانت الكلمة المحفورة هي من أغاني تايلور سويفت أم ترتبط بشكل شخصي بالثنائي.

هل من خطوبة قريباً؟

مع انتشار الأقاويل حول خطوبتهما المتوقعة، لم يؤكد أيٍ من تايلور سويفت أو ترافيس كيلسي هذه التكهنات رسمياً، لكن ألمحت مصادر قريبة من الثنائي إلى وجود خاتم متلألئ ونهاية خيالية قريباً. وفقاً لموقع Daily Mail، يخطط الثنائي للخطوبة في الصيف بعد تأجيل موسم العطلات خوفاً من أن يبدو الأمر وكأنهما تعجلا في الأمر.
ويأتي ذلك بعد أن انتشرت الكثير من الشائعات حول خطوة جديدة في علاقة سويفت وكيلسي، حيث دارت الأقاويل عن طرح كيلسي الخطوبة على سويفت في يوم ميلادها الرابع والثلاثين -الذي كان في 13 من ديسمبر. وتتجدد الأقاويل من جديد حول موعد الخطوبة؛ إذ ذكر موقع Page Six أن البعض يعتقد أن الخطوبة ربما سيعلن عنها الثنائي في يوم الحب أي في 14 من فبراير المقبل.
ومن جهةٍ أخرى، هناك من يقول إن الثنائي ستتم خطوبتهما في الذكرى السنوية الأولى لبداية قصة حبهما؛ في يوليو، حيث التقيا لأول مرة قبل بضعة أشهر من حضور سويفت أول مباراة لها لتشجيع كيلسي في سبتمبر الماضي.

يمكن قراءة هذا الخبر: تايلور سويفت تنفي شائعة زواجها السري من حبيبها السابق جو ألوين

علاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي

أثارت مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت حيرة جمهورها بشأن علاقتها العاطفية الأخيرة مع لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، حيث تم رصد الثنائي أكثر من مرة معاً في أماكن رومانسية. ودائماً تثبت تصرفات تايلور وقوعها في غرام كيلسي، بعدما حضرت مباراة له، حيث كان أول ظهور علني لسويفت بجانب كيلسي، عندما جاءت لمشاهدته وهو يلعب في ملعب أروهيد خلال مباراة كانساس سيتي تشيفز، وذلك في شهر سبتمبر من العام الماضي. ومن جانبه، حرص على حضور بعض حفلاتها الموسيقية وظهرا على المسرح معاً في لحظة رومانسية.

وأخيراً، احتفلت نجمة البوب بالكريسماس في مدينة كانساس سيتي، حيث شارك صديقها ترافيس كيلسي في مباراة Kansas City Chiefs ضد Las Vegas Raiders. ولم تكن هي وحدها في هذه المغامرة الرياضية، بل أحضرت معها عائلتها للاستمتاع بالأوقات الممتعة.
قد ترغبين في معرفة: هكذا احتفل المشاهير والنجوم العالميون باستقبال عام 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».