خطوبة دوين مارتن نجم "L.A.'s Finest والممثلة أشلي ماري جونز

دوين مارتن  Duane Martin في حفل عرض "L.A.'s Finest" (مصدر الصورة: AFP / Getty Images via AFP / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Rich Polk)
دوين مارتن Duane Martin في حفل عرض "L.A.'s Finest" (مصدر الصورة: AFP / Getty Images via AFP / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Rich Polk)
أعلن النجم دوين مارتن البالغ من العمر 58 عاماً عبر حسابه على إنستغرام أنه تقدم لخطوبة الممثلة وعارضة الأزياء أشلي ماري جونز، وذلك في عرض رومانسي أثناء رحلة هليكوبتر خاصة في كاليفورنيا.

مارتن و جونز يتبادلان الحديث المثير

ونشر مارتن مقطع فيديو يضم لقطات لجونز، مع موسيقى أغنية "Can I Call You Rose؟" للفنان Thee Sacred Souls، مرفقاً بتعليق كتب فيه "قالت نعم ".
وأضاف مارتن: "تعرفوا على خطيبتي إنها نادرة. إنها راحة للقلوب. روحها جميلة". وأكمل قائلاً: "أنا ممتن لذلك كثيراً".
وردت جونز على المنشور قائلة: "متحمسة لخوض هذه الرحلة معك. أنا أحبك كثيراً".

خطوبة مثيرة بين مارتن و جونز

وفي منشور لاحق، شارك مارتن فيديو لهما وهما يستمتعان برحلة جوية فوق لوس أنجلوس حيث قدم نجم "L.A.'s Finest" مفاجأة لجونز بتقديمه لها خاتم الخطوبة. وبعد أن قالت "نعم"، وضع مارتن الخاتم اللامع على إصبع جونز.
كتب مارتن في التعليق المنشور: "أردت مشاركة هذه اللحظة الرائعة معكم. شكراً لكم جميعاً على حبكم ودعمكم".

جونز تحتفل بالخطوبة

شاركت جونز، التي ظهرت في مسلسلي "Superstore" و "Lucifer"، الفيديو أيضاً على حسابها الخاص على إنستغرام، وكشفت كيف كانت الخطوبة مناسبة خاصة بالنسبة لها، قائلة: "هذه اللحظة خيالية.. يا للهول، مفاجأة، أنا مخطوبة!!!" ثم قدمت تحية لمارتن قائلة: "إلى رجل مذهل جداً. أقدر تواصلنا؛ إنه على ارتفاع عالٍ، تردد عالٍ، ومليء بالكثير من الضحك".
وانهالت التهاني للثنائي في قسم التعليقات، بما في ذلك أدريان بانفيلد-نوريس من برنامج "Red Table Talk"، التي كتبت: "لقد وضعت خاتماً على إصبعها! تهانينا الكبيرة لك ولآش! نحن سعداء جداً لكما. وعلقت المغنية إم سي لايت: "رائع!!!! سعيدة جداً ومتحمسة لكما".
يشار إلى أن مارتن كان متزوجاً سابقاً من الممثلة تيشا كامبل، ولديه منها ابنان، إكسين البالغ من العمر 22 عاماً، وإزيكيل سزار البالغ من العمر 14 عاماً، واللذين أنجباهما بعد أكثر من 20 عاماً من الزواج وانفصالهما في عام 2018.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»