تايلور سويفت تحتفل بفوز ترافيس كيلسي في السوبر بول

ترافيس كيلسي وتايلور سويفت في نهائي السوبر بول بلاس فيغاس (Travis Kelce with Taylor Swift during Super Bowl in Las Vegas). مصدر الصورة:  Nevada. Ethan Miller/Getty Images/AFP
ترافيس كيلسي وتايلور سويفت في نهائي السوبر بول بلاس فيغاس (Travis Kelce with Taylor Swift during Super Bowl in Las Vegas). مصدر الصورة: Nevada. Ethan Miller/Getty Images/AFP

حرصت النجمة العالمية تايلور سويفت على أن تتواجد في المباراة الحاسمة لنهائي السوبر بول؛ لدعم ومؤازرة حبيبها ترافيس كيلسي في فريقه The Chiefs. وقد كان لوجودها أثره الإيجابي على كيلسي؛ إذ كان الفوز من نصيب فريقه، وحصل الفريق على لقب السوبر بول بعد مباراة قوية أمام فريق San Francisco 49ers، انتهت بفوز The Chiefs بنتيجة 25-22 في ملعب Allegiant Stadium في لاس فيغاس، ليحصلوا على كأس فينس لومباردي ويفوزوا بلقب Super Bowl للمرة الثالثة في خمسة مواسم.

تايلور سويفت تتابع المباراة بقلق وتقفز بعد الفوز

كانت سويفت تتابع المباراة بحماس وقلق وتشجيع، وقد ظهر ذلك جلياً من خلال الصور ومقاطع الفيديو المتداولة لها عبر السوشيال ميديا، والتي تناقلتها وكالات الأنباء والمواقع الإخبارية.
وبعد فوز فريق The Chiefs وانتهاء المباراة تم رصدها وهي تقفز مع أصدقائها بمن في ذلك آيس سبايس، بليك ليفلي، لانا ديل ري، كيلي سبيري، وآشلي أفينيوني لأعلى ولأسفل، بعد ذلك هبطت إلى أرض الملعب وشاركت كيلسي الفوز وسط اللاعبين والمصورين والصحفيين.

وبعد المباراة، قام اتحاد كرة القدم الأميركي بالتغريد احتفالاً بفريق كانساس سيتي، وشارك لقطة رائعة للثنائي وهما يتعانقان في الملعب، وأضاف التعليق التالي: "إن مباراة Super Bowl تضرب بشكل مختلف".
إليكِ هذا الخبر: ترافيس كيلسي يخطط لتقديم خاتم خطوبة مميز لتايلور سويفت

تايلور سويفت تقطع رحلة من اليابان للاس فيغاس

مع فارق التوقيت البالغ 17 ساعة بين العاصمة اليابانية وفيغاس، كانت الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت فيغاس عندما اعتلت المسرح في طوكيو، بعد أغنيتها الأخيرة، هرعت سويفت إلى طائرة خاصة في مطار هانيدا، ومع فارق التوقيت، تمكنت سويفت من العودة إلى الولايات المتحدة قبل ساعات من انطلاق المباراة يوم الأحد، لتقطع رحلة طولها 5700 ميل من طوكيو، اليابان استغرقت 12 ساعة لمشاهدة فريق كانساس سيتي تشيفز وصديقها ترافيس كيلسي، يواجه فريق سان فرانسيسكو 49ers.

وقد حضرت سويفت المباراة مع والدتها أندريا سويفت وأبيها سكوت سويفت، إلى جانب مجموعة أصدقائها.
قد ترغبين في معرفة تايلور سويفت تحصل على جائزة غرامي أفضل ألبوم بوب صوتي وتعلن مفاجأة!!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»