كيم كارداشيان تشارك فرحتها بانضمام ابنها إلى الـNBA وتحقيق حلمه مع ليونيل ميسي

كيم كارداشيان Kim Kardashian في مباراة الـNBA (مصدر الصورة: RONALD MARTINEZ / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
كيم كارداشيان Kim Kardashian في مباراة الـNBA (مصدر الصورة: RONALD MARTINEZ / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة، كيم كارداشيان، البالغة من العمر 43 عاماً، عن فرحتها الكبيرة بنجاح ابنها سانت في عالم كرة السلة.

فرحة عبر إنستغرام

وقد أعربت "كيم" عن فرحتها باختيار ابنها للانضمام إلى فريق النجوم. وقد شاركت مؤسِّسة شركة "SKIMS"، هذه الأخبار الرائعة مع متابعيها في فيديو نشرته على عبر خاصية الستوري في إنستغرام.

وفي تعليقها على الفيديو، كتبت "كيم": "سانت تم اختياره لفريق النجوم. ولعب بشكل رائع". وأرفقت هذه الكلمات مع مقطع فيديو يظهر ابنها سانت وهو يلعب مباراة كرة السلة، حيث كان يتحرك بسرعة على الملعب ويسجل النقاط ببراعة.
وفي مقاطع الفيديو التالية التي نشرتها "كيم"، ظهر سانت وهو يحرز النقاط مرة أخرى بعد تلقيه تمريرة ناجحة من أحد أعضاء فريقه. وقد ظهر سانت في اللقطات وهو يرتدي قميص اللاعب الشهير ليبرون جيمس رقم 23، بالإضافة إلى قصة شعر تتناسب مع الزي.

عائلة كيم وسانت

يُشار إلى أن سانت هو ابن كيم كارداشيان من زواجها السابق من النجم كاني ويست، ويشتركان أيضاً في تربية بناتهما نورث وشيكاغو، وابنهما الأصغر سالم البالغ من العمر 4 سنوات.

سانت واهتماماته الرياضية الأخرى


لا يقتصر اهتمام سانت بالرياضة على كرة السلة فقط، بل شهدنا اهتمامه بكرة القدم أيضاً، حيث نشرت أيضاً فيديو له وهو يمسك بيد لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ويدخل برفقته إلى أرض الملعب، لافتة أن ذلك بمثابة حلم لابنها.
كما أقامت كيم مؤخراً حفلاً؛ بمناسبة يوم ميلاده في نفس الشهر، وكان موضوع الزينة كرة القدم. ونشرت "كيم" مقاطع فيديو من الحفل، حيث تم تحويل فناء منزلها إلى ملعب كرة القدم، مع ألعاب نفخ خاصة باللعب.
وقد تم توثيق حب سانت للرياضة بشكل جيد في السابق من قبل "كيم" على وسائل التواصل الاجتماعي وبرنامجها الواقعي، إذ إنه في الموسم الرابع الذي عُرض في عام 2023، قامت "كيم" بتنظيم رحلة لسانت إلى لندن لمشاهدة فريق آرسنال الإنجليزي يلعب ضد سبورتينغ لشبونة البرتغالي. وفيما تم تداول منشورات في يوليو الماضي تظهر سانت وهو يلتقي بأيقونته ليونيل ميسي بعد مباراة لكرة القدم مع فريقه إنتر ميامي.
يبرز انضمام سانت إلى فريق النجوم في كرة السلة كفخر لعائلته وإنجاز شخصي له، ويُظهر حبه وموهبته في مجال الرياضة، وهو ما يعكس الدعم والتشجيع المستمر الذي يحظى به من عائلته وخاصة والدته كيم كارداشيان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».