جينيفر أنيستون تثير تكهنات الخطوبة في حفل توزيع جوائز SAG 

جينيفر أنيستون في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة (Jennifer Aniston at Annual Screen Actors Guild awards). مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP
جينيفر أنيستون في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة (Jennifer Aniston at Annual Screen Actors Guild awards). مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP
أثار ظهور جينيفر أنيستون في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG 2024، الكثير من التكهنات بشأن خطوبتها، بعد أن ظهرت بخاتم من الألماس مبهر، حيث انتشرت الشائعات حول الممثلة البالغة من العمر 55 عاماً بعد أن شوهدت وهي ترتدي خاتماً ضخماً من الألماس في إصبعها البنصر أثناء سيرها على السجادة الرمادية للحدث.

هل جينيفر أنيستون مخطوبة بالفعل؟


جذبت بطلة مسلسل Friends انتباه مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لاحظ المعجبون شيئاً غير عادي للنجمة؛ لقد زينت إصبعها بخاتم ألماس مذهل. بالإضافة إلى ذلك، خلال فترة وجودها على السجادة الرمادية، انخرطت النجمة في حوار مرح مع الممثل برادلي كوبر. وفي وقتٍ لاحق، تقاسم الثنائي المسرح لتكريم باربرا سترايساند التي حصلت على جائزة الإنجاز مدى الحياة. لكن حتى الآن لم تعلق أنيستون على هذه الشائعات.

جينيفر أنيستون مقدمة في حفل توزيع جوائز SAG

انضمت جينيفر أنيستون لمجموعة كبيرة من نجوم السينما والتلفزيون لتقديم جوائز حفل SAG، حيث أعلنت SAG-AFTRA عن قائمة تضم 30 مقدماً للحفل من بينهم؛ مارغوت روبي، إدريس إلبا، جيسيكا تشاستين، إريكا ألكسندر، إيميلي بلانت، دانييل بروكس، تاراجي بي هينسون، كولمان دومينغو، بريندان فريزر، ميليسا مكارثي، بيلي إيليش، جلين باول، ألكسندر سكارسجارد،، تروي كوتسور، جلين باول، ستورم ريد، أومار سي، غريتا لي، ونعومي واتس.
وقد حضرت أنيستون الأمسية السينمائية والتلفزيونية بفستان فضي مبهر. وعلى الرغم من أن مسلسلها الشهير The Morning Show حصل على ثلاثة ترشيحات لجوائز الحفل، إلا أنها لم تحصل على جائزة الأداء المتميز لممثلة في مسلسل درامي، بينما ذهبت إلى الممثلة الأسترالية إليزابيث ديبيكي عن مسلسل The Crown.
قد ترغبين في معرفة إليزابيث ديبيكي تتخلى عن حذائها في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2024

العلاقات العاطفية في حياة جينيفر أنيستون

كان الزواج الأول لجينيفر أنيستون من الممثل براد بيت عام 2000، لكنهما انفصلا بعد خمس سنوات. تزوجت للمرة الثانية من جاستن ثيروس عام 2015، ثم انفصلا بعد ثلاث سنوات.
أما فيما يخص العلاقات الرومانسية، فقد كانت على علاقة بالعديد من المشاهير مثل بول رود، برادلي كوبر، فينس فون، جون ماير، لكنها لم ترتبط بشكل رومانسي علني بأي شخص على مدى السنوات الخمس الماضية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».