إليزابيث ديبيكي تتخلى عن حذائها في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2024

إليزابيث ديبيكي في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة (Elizabeth Debicki during the 30th Annual Screen Actors Guild awards). مصدر الصورة:  Robyn BECK / AFP
إليزابيث ديبيكي في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة (Elizabeth Debicki during the 30th Annual Screen Actors Guild awards). مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP

إليزابيث ديبيكي بطلة مسلسل The Crown، تُوِّجت في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG 2024 في نسخته الـ 30، والمقام في قاعة Shrine Auditorium & Expo Hall في لوس أنجلوس، بجائزة أفضل أداء متميز لممثلة في مسلسل درامي.

وبهذا الفوز الوحيد للمسلسل، تكون ديبيكي قد تغلبت على جينيفر أنيستون من The Morning Show، بيلا رامزي من The Last of Us، كيري راسل من The Diplomat، وسارة سنوك من Succession.

إليزابيث ديبيكي على المسرح: حافية القدمين

بعد أن اعتلت المسرح، بدأت ديبيكي، 33 عاماً، خطاب قبولها جائزة SAG باعتراف صادق، حيث قالت: "ليس لدي أي حذاء". وتذكرت ديبيكي بداياتها المبكرة في التمثيل، قائلة: "أنا حقاً أحب وظيفتي. منذ حوالي أسبوع، كنت مصابة بالأنفلونزا. كنت مستلقية على السرير. وكنت أفكر في الطفولة، وفي ذكرى سعيدة وتذكرت المرة الأولى التي شاركت فيها في مسرحية. وكان ذلك في الخامسة من عمري، ولا بد أنني كنت في العاشرة من عمري".

وفي ختام كلمتها، وجهت ديبيكي تحية لطيفة لزملائها في مسلسل The Crown، وكذلك والدتها التي كان يوم ميلادها نفس يوم الحفل أيضاً. وقالت: "إلى عائلتي الجميلة من The Crown والكثير منكم هنا الليلة. إنه لمن دواعي سروري العمل معكم. هذه الوظيفة هدية رائعة. إنه يوم ميلاد أمي. يوم ميلاد سعيد يا أمي، شكراً جزيلاً لك".
إليكِ هذا الخبر: هكذا ظهرت شخصيات الملكة إليزابيث الثلاث في الحلقة الأخيرة من The Crown

إليزابيث ديبيكي في مسلسل The Crown

لعبت ديبيكي دور الأميرة ديانا في الموسمين الأخيرين من مسلسل The Crown، والذي ركز على الأيام الأخيرة للأميرة قبل حادث السيارة المميت الذي تعرضت له في أغسطس 1997 بباريس والذي أودى بحياتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»