حفل جوائز SAG 2024 : فيلم باربي يخيب الآمال خرج من دون أي جائزة

رايان غوسلينغ ومارغوت روبي Ryan Gosling and Margot Robbie  في عرض فيلم باربي في المكسيك (مصدر الصورة: Hector Vivas / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
رايان غوسلينغ ومارغوت روبي Ryan Gosling and Margot Robbie في عرض فيلم باربي في المكسيك (مصدر الصورة: Hector Vivas / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
لم يحقق فيلم باربي Barbie أي جائزة في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG Awards لعام 2024، الذي أقيم في قاعة Shrine Auditorium & Expo Hall في لوس أنجلوس، على الرغم من ترشحه على 4 جوائز مهمة في الحفل.

فيلم باربي يفشل بالفوز بـ4 جوائز في حفل SAG Awards

وكان فيلم باربي قد ترشح لعدة جوائز في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG Awards 2024 بدورته الـ 30، منها جائزة أفضل أداء جماعي في فيلم سينمائي التي كانت من نصيب منافسه "Oppenheimer"، وكذلك جائزة أفضل ممثلة التي ترشحت عليها مارغوت روبي وفازت بها النجمة ليلي جلادستون عن دورها في فيلم "Killers of the Flower Moon".

وإضافة إلى ذلك ترشح الفيلم على جائزة أفضل ممثل مساعد وهو رايان غوسلينغ إلا أنه فشل بالفوز بالجائزة التي جاءت من نصيب النجم روبرت داوني جونيور عن دوره في فيلم "Oppenheimer".
وأيضاً ترشح فيلم Barbie على جائزة أفضل أداء حركي من قبل فريق في فيلم سينمائي التي حصدها فيلم "Mission: Impossible Dead Reckoning Part One".
يمكنكم قراءة جوائز SAG 2024: حصة الأسد لـ Oppenheimer عن فئة الأفلام

سوء الحظ يرافق فيلم باربي

غولدن غلوب

ومنذ أن بدأ موسم جوائز هذا العام، يتلقى فيلم باربي Barbie ضربات قوية تخالف التوقعات، على الرغم من هيمنته على إيرادات شباك تذاكر عام 2023، بدأ عام 2024 بحفل توزيع جوائز غولدن غلوب، والذي شهد صدمة لفريق عمل فيلم باربي Barbie في الحفل بنسخته الـ81، حيث فاز بجائزتين فقط؛ جائزة أفضل أغنية أصلية "What Was I Made For?" للنجمة بيلي إيليش وجائزة الإنجاز السينمائي وشباك التذاكر، الأمر الذي جاء مخالفاً للتوقعات التي كانت تشير وبقوة لنيل الفيلم الكوميدي الموسيقي بأكبر عدد من الجوائز.

حفل اختيار النقاد

بعد الضربة التي تلقاها الفيلم في غولدن غلوب، فاز الفيلم الكوميدي بست جوائز في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2024، على الرغم من حصوله على 18 ترشيحاً. حصل الفيلم على جائزتي أفضل فيلم كوميدي، وأفضل سيناريو أصلي. كما فاز بجائزة أفضل تصميم أزياء وأفضل تصميم إنتاج، أفضل شعر ومكياج، وفاز رايان غوسلينغ بجائزة الموسيقى لأفضل أغنية أصلية عن أغنية "I'm Just Ken.
تابعوا المزيد : حفل جوائز SAG 2024 : إليكم القائمة الكاملة للفائزين

ترشيحات جوائز الأوسكار

أما الضربة الأقصى لفريق باربي فكانت بعد إعلان الترشيحات النهائية لجوائز حفل توزيع جائزة الأوسكار، المنتظرة يوم 10 مارس المقبل. فعلى الرغم من حصول الفيلم على 6 ترشيحات، وهي أفضل ممثل في دور مساعد، أفضل ممثلة في دور مساعد، أفضل فيلم، أفضل إنتاج، أفضل تصميم ملابس، وأفضل سيناريو مقتبس، إلا أنه لم يتم إدراج المخرجة غريتا غيرويغ ومارغوت روبي في فئات الترشيحات الرئيسية لجوائز الأوسكار، لأفضل إخراج وأفضل ممثلة، بينما تم الاعتراف بالممثلة روبي في فئة أفضل إنتاج، في حين تم ترشيح غيرويغ -إلى جانب زوجها نوح باومباخ- لأفضل سيناريو مقتبس.

جوائز البافتا

خرج فيلم Barbie فارغ الأيدي، بلا أي جائزة، على الرغم من ترشحه بـ 5 فئات هي أفضل ممثلة وأفضل ممثل مساعد وأفضل سيناريو أصلي، إضافة إلى أفضل تصميم أزياء وأفضل تصميم إنتاج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».


.