هل ينافس أحمد الفيشاوي بفيلم "بنقدر ظروفك" في موسم عيد الفطر 2024؟

أحمد الفيشاوي - الصورة من حسابه على الفيسبوك
أحمد الفيشاوي - الصورة من حسابه على الفيسبوك
انتهى الفنان أحمد الفيشاوي، من تصوير فيلمه الجديد "بنقدر ظروفك"، الأسبوع الماضي، بعد أكثر من 3 شهور تقريباً من التحضير والتصوير، ليُردد البعض أن الفيلم سيُطرح في دور العرض في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

وعلمت "سيدتي"، أن فيلم أحمد الفيشاوي الجديد، قد لا يلحق بالتواجد ضمن خريطة أفلام موسم عيد الفطر 2024، لكن القرار النهائي لم يُحسم بعد، حيث إن الأمر يتوقف فقط على عنصر الوقت، فقد انتهت الشركة المنتجة من النسخة الأولى من المونتاج، ويتبقى حالياً مرحلة المكساج وكذلك الموسيقى التصويرية، ومن المُقرر الانتهاء من تلك المراحل خلال الأيام المقبلة.

تفاصيل فيلم "بنقدر ظروفك"

فيلم "بنقدر ظروفك" تدور قصته حول "حسن وملك" اللذين تربطهما قصة حب، ويعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الفراخ بسبب فقرهم الشديد، ويواجهان صعوبات كثيرة تهدد قصة حبهما، وهو بطولة أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومي سليم، ومحمد محمود، وعارفة عبد الرسول، ومحمود حافظ، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، وإبرام سمير، وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

يمكنكم قراءة.. أحمد الفيشاوي: أفلامي في السنوات الـ10 القادمة كلها كوميدية

أحمد الفيشاوي ينافس بفيلمين في دور العرض

ويُعرض لأحمد الفيشاوي، في دور العرض حالياً، فيلمان دفعة واحدة، وهما "السيستم"، الذي حقق إيرادات تقترب من مليون جنيه في أسبوعين، و"عادل مش عادل" المهدد بالرفع من دور العرض بعد تراجع إيراداته التي وصلت إلى 850 ألف جنيه تقريباً في 4 أسابيع.
ويشارك في بطولة فيلم "عادل مش عادل" بجانب أحمد الفيشاوي، كلٌّ من شيري عادل، ومحمود البزاوي، ودينا، ومحمد رضوان، ومحمد أوتاكا، وبدرية طلبة وآخرين، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري. وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حول المحامي الشاب "عادل الأمين" الذي يعيش متخبطاً في حياته بسبب سوء حظه وانغماسه في شهادة الزور، ويستمر في محاولة فهم المفاجآت والأحداث غير المفهومة التي تظهر في حياته.

أما فيلم "السيستم"، بطولة طارق لطفي، وأحمد الفيشاوي، وبسنت شوقي، ونسرين طافش، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، فتدور الأحداث حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي لايت.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»