مي سليم توضح حقيقة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي

مي سليم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
مي سليم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

نفت الفنانة مي سليم حقيقة ما تردد عن ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي، وزواجهما رسمياً بعد قصة حب بدأت في كواليس تصوير أحدث أفلامها "بنقدر ظروفك"، وأبدت مي دهشتها من اتصال عدد كبير من المقربين لتهنئتها على الزواج، مؤكدة أن ما يتم تداوله عن أنباء زفافها على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد شائعات.

أوضحت مي سليم خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج "سبوت لايت"، أن الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي تم نشرها أولاً عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك، وهي من كواليس فيلم «بنقدر ظروفك».

مي سليم تلقت التهنئة على الزواج من كل محبيها

وأضافت: "الصور عجبتنا أنا وأحمد، وقالي تعالي ننزل صور من كواليس الفيلم، وبعدها مصر كلها بتتصل تبارك لي، فبوضح أن صور الزفاف دي من فيلم "بنقدر ظروفك"، وأكيد أنا لو ارتبطت الناس كلها هتعرف، وأنا أول واحدة هطلع أقول لهم”.
تابعي المزيد: رمضان 2024 .. مي سليم متزوجة من مراد مكرم وشقيقها محمود حجازي في "سر إلهي"

أشارت مي سليم إلى أنها استمتعت بالعمل في فيلم "بنقدر ظروفك"، حيث إن المؤلف سمير النيل كاتب ورق جيد جداً، بالإضافة إلى الأجواء المميزة للمخرج أيمن مكرم.

مي سليم تشارك ببطولة "المداح"

وأشارت مي سليم، إلى أنها تشارك في دراما رمضان 2024، بمسلسل «المداح» الجزء الرابع، مع النجم حمادة هلال مع المخرج أحمد سمير فرج، وسعيدة جداً بالعمل معه وهو ظهور خاص، بالإضافة إلى مسلسل «الأمير» مع المخرج محمد النقلي، بطولة الفنان هاني سلامة.

سر إلهى

وأضافت مي سليم، أنها تشارك في مسلسل «سر إلهى » بطولة الفنانة روجينا وإخراج رؤوف عبد العزيز، قائلة: «النجمة روجينا حبيبة قلبي، وكان نفسي اشتغل معاها من زمان، وإن شاء الله في رمضان 2024 أقدم 3 شخصيات مختلفة عن بعض».

قصة فيلم "بنقدر ظروفك"

ويجسد أحمد الفيشاوى فى فيلم "بنقدر ظروفك"، شخصية سائق أجرة، تجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك، كما يعيش قصة حب مع مي سليم تنتهى بالزواج، بينما يقدم محمد محمود شخصية والده، أما نسرين طافش فتجسد شخصية فتاة شعبية تمتلك قناة للطبخ على اليوتيوب.

أبطال الفيلم

الفيلم يشارك فى بطولته مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»