رمضان 2024: أبرز نجوم الدراما العربية في المسلسلات المصرية

سوزان نجم الدين - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
سوزان نجم الدين - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المشرفة على كل الأعمال الدرامية المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، عن قائمة النجوم العرب الذين تأكدت مشاركتهم في مسلسلات هذا العام، وضمت القائمة عدة ممثلين من تونس والأردن وسوريا ولبنان، أبرزهم مي سليم، التي تشارك بمفردها في 3 أعمال، وتعد مواطنتها الأردنية صبا مبارك الوحيدة التي منحت "البطولة المطلقة".

وحسب بيان صحفي أكدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حرصها على تقديم وجبة دسمة من الدراما في شهر رمضان المبارك عبر شاشاتها ومنصاتها المختلفة، من خلال أعمال متنوعة بين التاريخي والاجتماعي والكوميدي والأكشن والشعبي لإرضاء كل أذواق الجمهور العربي بعدد كبير من نجوم ونجمات مصر، لا سيما أن المتحدة تدعم المواهب الشابة وكبار الفنانين العرب أيضًا في أعمالها، وبالتالي يشارك عدد كبير من النجوم العرب في مسلسلاتها التي ستعرض خلال الموسم الرمضاني.

شاهدي المزيد: رمضان 2024: نقاد يكشفون لـ"سيدتي" أبرز المسلسلات التي ينتظرون عرضها

نيقولا معوض وسوزان نجم الدين مسلسل الحشاشين

يحظى مسلسل الحشاشين تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجى، بترقب شديد لما يحمله من أحداث وحقبة زمنية تاريخية ينتظرها الكثير لمعرفتها ومشاهدتها، ويشارك في المسلسل من النجوم العرب كل من الفنان اللبناني نيقولا معوض، والفنانة السورية سوزان نجم الدين، حيث تدور أحداثه في إطار تاريخي الذي يتناول قصة طائفة الحشاشين الذي أسسها حسن الصباح في القرن الحادي عشر، بشمال بلاد فارس.

نور اللبنانية بطلة مسلسل جودر

يعتبر مسلسل جودر ضمن حكايات ألف ليلة وليلة، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، من المسلسلات الهامة التي سيتم عرضها في شهر رمضان والمأخوذة عن التراث الأدبي، حيث يشارك في المسلسل من النجوم العرب اللبنانية نور، التي وقع الاختيار عليها لما تتمتع به من موهبة وأداء تمثيلي بسيط، كما تظهر الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، كضيفة شرف ضمن أحداث العمل.

منذر رياحنة في مسلسل المعلم

يشارك في مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجى، النجم الأردني منذر رياحنة، والذي يدخل معه مصطفى شعبان في صدام بسبب محاولته في السيطرة على سوق السمك.

فريال يوسف نجمة مسلسل بابا جه

تشارك الفنانة التونسية فريال يوسف، ضمن أحداث مسلسل "بابا جه"، من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وتجسد فريال يوسف شخصية أم لديها طفل ٨ سنوات تجمعها صلة بأكرم حسني وتحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

مي سليم تشارك ببطولة مسلسل سر إلهي

تشارك الفنانة الأردنية مي سليم في مسلسل "سر إلهي" بطولة روجينا، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس، حيث تظهر في دور مختلف عما قدمته مسبقاً خلال أعمالها

السوري فراس سعيد في مسلسل صدفة

يشارك الفنان السوري فراس سعيد، ضمن أحداث مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام خالد حجاج، وإنتاج شركة فانتدج.

عائشة بن أحمد بطلة مسلسل بدون سابق إنذار

تخوض النجمة التونسية عائشة بن أحمد، بطولة مسلسل "بدون سابق إنذار" بجوار النجم آسر ياسين، والعمل من تأليف السورية ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue bee، حيث تجسد عائشة بن أحمد زوجة آسر ياسين ضمن أحداث العمل.

جومانا مراد تشارك يحيى الفخراني مسلسل عتبات البهجة

تشارك النجمة السورية جومانا مراد، ضمن أحداث مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

سيرين خاص أحدث وجوه مسلسل مليحة

تشارك الفنانة الفلسطينية سيرين خاص، ضمن أحداث مسلسل "مليحة" حول أسرة "مليحة" الأسرة الفلسطينية التي غادرت فلسطين المحتلة، عقب أحداث الانتفاضة الثانية وتتوالى الأحداث، العمل من تأليف رشا عزت الجزار، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS+.

صبا مبارك بطلة مطلقة لمسلسل لحظة غضب

تخوض النجمة الأردنية صبا مبارك، بطولة مسلسل "لحظة غضب"، تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، إنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى، ويتناول المسلسل عدة قضايا اجتماعية تنشأ بين طرفين يعيشان حالة رومانسية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»