سام أصغري يتحدث بإيجابية عن علاقته ببريتني سبيرز

بريتني سبيرز وسام أصغري في هوليوود، كاليفورنيا (Britney Spears and Sam Asghari  in Hollywood, California). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP
بريتني سبيرز وسام أصغري في هوليوود، كاليفورنيا (Britney Spears and Sam Asghari in Hollywood, California). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP

لم يمر على زواجهما سوى عام واحد أو أكثر بأيام قليلة، إلا وحدث الانفصال بين نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز وسام أصغري. فبعد أن بدأت علاقتهما عام 2017، تزوج الاثنان في يونيو 2022، ثم أعلنا الانفصال في أغسطس 2023.

الكثير من الأقاويل عن سبب الانفصال كانت الموضوع الذي احتل عناوين الصحف وحديث السوشيال ميديا، لكن بالنسبة لسام أصغري، فليس لديه ما يقوله سوى أشياء إيجابية عن زواجه من بريتني سبيرز.

سام أصغري عن علاقته ببريتني سبيرز: ممتن

على الرغم من أن أصغري هو من تقدم بطلب الطلاق من سبيرز، 42 عاماً، إلا أنه يضيف أنه لا يحمل أي سوء نية تجاه زوجته السابقة. في الواقع، هو يفضل الاحتفال بوقتهما معاً. وأخبر أصغري- الممثل وعارض الأزياء البالغ من العمر 29 عاماً- موقع PEOPLE أنه ممتن لعلاقته مع بريتني سبيرز، وقال: "لقد كانت نعمة أن أتمكن من مشاركة الحياة مع شخص ما لفترة طويلة. الناس يتباعدون ويستمرون في الحياة".

وأضاف: "لطالما كرهت الأشخاص الذين يغادرون علاقة معينة بعد ما أخبروا بعضهم أنهم يحبون بعضهم البعض، وجلسوا على الطاولة نفسها وتناولوا الطعام، لذلك لا أفهم لماذا يتحدثون بشكلٍ سيء عن بعضهم البعض بعد أن ينفصلوا؟ هذا شيء لن أفعله أبداً؛ لأنه لم يكن لديّ سوى تجربة مذهلة وحياة رائعة، وسيكون هذا دائماً جزءاً وفصلاً من حياتي".

حياة سام أصغري المستقبلية

يوافق اليوم 3 مارس، يوم ميلاد سام أصغري الثلاثين، وفي هذه المرحلة من العمر، يركز أصغري على تعزيز حياته المهنية والحفاظ على نمط حياة صحي. فقد قال: "كنت أعتقد أن الأشخاص الذين يبلغون من العمر 30 عاماً هم كبار جداً عندما كنت في المدرسة الثانوية. لكن كل شخص أتحدث إليه، كلما كبر في السن، زاد استمتاعه بالحياة؛ لأنه مع التقدم في السن تأتي الحكمة والخبرات. وأعتقد أن التجارب في الحياة جميلة، وهذا شيء أشعر بسعادة غامرة لأنني أشعر بالرضا عنه".
إليكِ هذا الخبر: أكثر من مليون نسخة مبيعات حققتها بريتني سبيرز لمذكراتها في أسبوعها الأول

انفصال بريتني سبيرز وسام أصغري

انفصلت النجمة العالمية بريتني سبيرز عن سام أصغري بعد نحو عام من الزواج؛ بسبب خيانتها له، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام عالمية. وورد في تقرير مجلة TMZ أن النجمة العالمية وأصغري، قد دخلا في جدال كبير، واجهها فيه الأخير بشائعات خيانتها له، التي على ما يبدو أنها حقيقية.

وفي هذا السياق، أكد مصدر خاص لصحيفة "Daily Mail" البريطانية أن أصغري مقتنع بخيانة النجمة له، وقد غادر المنزل، وهو الآن يعيش في مكان آخر منفصل عنها. أما مجلة PEOPLE، فقد نقلت عن مصدر خاص أن أصغري قد وقّع بالفعل أوراق الطلاق من سبيرز.
قد ترغبين في معرفة سام أصغري يتحدث عن واقعة صفع بريتني سبيرز

علاقة بريتني سبيرز وسام أصغري

التقى الاثنان خلال تصوير الفيديو الموسيقي لـSlumber Party في عام 2016، واستمرت علاقتهما طيلة 6 أعوام، قبل أن تكلل بالخطوبة في سبتمبر من عام 2021، حيث حملت أيضاً في وقتٍ سابق من العام نفسه، لكنها تعرضت للإجهاض.

أما الزواج، فقد تم في شهر مايو من عام 2022، بمنزل المغنية في لوس أنجلوس، بعد أن ظلت تحضِّر لهذا الزفاف نحو 9 أشهر؛ أي بعد خطوبتها، وكانت تريد أن يكون كل شيء مثالياً، خاصة أنها بعد فترة طويلة من الوصاية بات بإمكانها الزواج.

وفقاً لـPeople حينها، تلا الزوجان عهود زفافهما أمام 60 ضيفاً، بمن في ذلك: "مادونا"، "باريس هيلتون"، "كاثي هيلتون"، "درو باريمور"، "سيلينا غوميز"، والمصممة "دوناتيلا فيرساتشي".

وارتدت سبيرز ثوباً أبيض مخصصاً من Versace، وقفازات تول بدون أصابع، وأبرزت إطلالتها؛ بحملها طرحة طويلة مزينة بقطع من الساتان الأبيض، بينما اختار العريس بدلة توكسيدو سوداء كلاسيكية، أيضاً من Versace. وأظهرت صورٌ من الحدث عربة يجرها حصانٌ أبيض، مغطاة بالورود الوردية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».