جاستن تمبرليك لـ جيسيكا بيل في يوم ميلادها: أنت الأفضل وينشر فيديو رومانسياً

جيسيكا بيل وجاستن تمبرليك Justin Timberlake and Jessica Biel في حفل أوسكار عام 2017 (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
جيسيكا بيل وجاستن تمبرليك Justin Timberlake and Jessica Biel في حفل أوسكار عام 2017 (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
احتفل النجم العالمي جاستن تمبرليك بذكرى ميلاد زوجته الشهيرة جيسيكا بيل الـ 42 عبر نشر فيديو مميز لها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
ولم يجد النجم كلامات تعبر عن مدى حبه لزوجته منذ 11 عاماً، فاكتفى بتعليق رومانسي مختصر يعكس كل ما تعنيه له زوجته.

منشور جاستن تمبرليك

ويظهر الفيديو لحظات مميزة لـ جيسيكا بيل في حياتها اليومية ولحظات أخرى رومانسية تجمعها مع زوجها تمبرليك إضافة إلى ابنيهما فينياس البالغ من العمر ثلاث سنوات وسيلاس البالغ من العمر ثمانية أعوام، ووضع النجم أغنية تينا تيرنر الكلاسيكية "ذا بيست" على المشاهد.
وأرفق النجم منشوره بتعليق كتب فيه: "هذه أفضل وسيلة للتعبير عنها. أنتِ الأفضل. أنا أحبك. يوم ميلاد سعيد".

منشورات متبادلة

وخطوة تمبرليك هذه جاءت ممثلة لما فعلته زوجته الشهر المنصرم؛ حيث احتفلت بدورها بذكرى ميلاد زوجها، الثالث والأربعين، عبْر مشاركة فيديو عبْر حسابها في إنستغرام، يتضمن مقتطفات من لحظات رومانسية عاشها الزوجان طوال علاقتهما.
وأرفقت جيسيكا منشورها بتعليق كتبت فيه: "أنا دائماً معك. يوم ميلاد سعيد، حبيبي". وفيما اختارت الموسيقى المصاحبة للفيديو أغنية "I Got You Babe" لديو سوني وشير بأداء Boom Forest.
ويتضمن الفيديو صوراً للثنائي الذي تزوج في عام 2012، خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى مقاطع فيديو، تُظهرهما وهما يبتسمان ويضحكان ويُمضّيان وقتاً ممتعاً معاً؛ حيث ظهرا وهما يمشيان سوياً ويشاركان بالحفلات سوياً، وكذلك في حفل تجديد العهد الخاص بهما في عام 2022.
تجسّد هذه اللحظات العائلية والرومانسية الرائعة بين جاستن وجيسيكا، سر سعادتهما في الحياة، التي يحرصان عادةً على الحفاظ على خصوصيتها وخصوصية أبنائهما كذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»