نتالي بورتمان تتباهى بقراءة كتاب عن الخيانة بعد انفصالها عن زوجها

نتالي بورتمان Natalie Portman في حفل جوائز Governors (مصدر الصورة:  VALERIE MACON / AFP)
نتالي بورتمان Natalie Portman في حفل جوائز Governors (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
يبدو أن النجمة العالمية نتالي بورتمان، تسعى جاهدة لتقبل واقع انفصالها عن زوجها المخرج ومصمم الرقص الفرنسي بنيامين ميليبيد، على أثر خيانته لها، حيث نشرت صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي تقرأ كتاباً يتعلق بالخيانة الزوجية.

منشور نتالي بورتمان

وظهرت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا وهي تحمل رواية "Heartburn" لنورا إيفرون، وهي رواية سيرة ذاتية تستند إلى زواجها وطلاقها من ثاني أزواجها كارل بيرنستاين، بعد خيانته لها.
واللافت في الصورة أن النجمة أخفت وجهها بالكتاب وأظهرت فقط عينيها بطريقة غامضة.
وأرفقت نتالي منشورها بتعليق كتبت فيه: "متحمسة لقراءة رواية "Heartburn" لنورا إيفرون أخيرًا، ذلك التحول الكلاسيكي للألم إلى فن فكاهي. أتطلع لسماع آرائكم".

انفصال نتالي بورتمان

انفصلت الممثلة الأمريكية ناتالي بورتمان عن زوجها المخرج الفرنسي بنيامين ميليبيد بعد 11 عاماً من الزواج.
وقد نقل موقع Us Weekly في شهر أغسطس من العام المنصرم، بشكل حصري عن مصدر مقرب من الثنائي أنهما كانا يحاولان العمل على استمرار زواجهما، بعد ورود معلومات عن وجود علاقة غرامية يعيشها بنيامين ميليبيد.
وورد في التقرير أن النجمة رصدت في الذكرى السنوية الـ 11 لزواجهما في 4 أغسطس/ من عام 2023، وهي لا ترتدي خاتم زواجها خلال مشاركتها في حدث Angel City FC في سيدني، أستراليا.
في نوفمبر 2023، أعلن الزوجان رسمياً عن انفصالهما وطلاقهما، وذلك في بيان مشترك نشر على حساباتهما على موقع إنستغرام، وقال الزوجان في البيان: «بعد فترة طويلة من التفكير والحوار، قررنا أن ننهي زواجنا.
وأضافا، نحن نحب بعضنا كثيراً، وسنظل دائماً عائلة متحدة من أجل أطفالنا، نطلب منكم احترام خصوصيتنا في هذه المرحلة الصعبة». وقال مصدر مقرب للزوجين إنهما اتفقا على تقاسم حضانة أطفالهما، وأن بورتمان ستستقر في لوس أنجلوس، في حين سيرجع ميلبيد إلى باريس.

خيانة بنيامين ميليبيد

وكان الموقع أعلاه قد نشر في شهر يونيو 2023 المنصرم شائعات مفادها أن ميلبيد على علاقة غرامية مع كاميل إتيان، وهي ناشطة مناخية تبلغ من العمر 25 عاماً، ولكن بورتمان ملتزمة بزواجها على الرغم من الخيانة الزوجية المزعومة وتحاول إصلاح الأمور.
تابعوا أيضاً : ناتالي بورتمان تنجب مولودها الثاني

علاقة بنيامين ميليبيد ونتالي بورتمان

التقت بورتمان البالغة من العمر 42 عاماً بميليبيد البالغ من العمر 46 عاماً في عام 2009 أثناء عملهما في فيلم Black Swan للمخرج دارين أرونوفسكي، والذي تم عرضه في دور العرض في عام 2010.
وبعد عامين من الخطوبة تزوج الثنائي عام 2012 بحضور عدد من الأصدقاء وأفراد العائلة، حيث تبادلا عهود الزواج في حفل بمنزل خاص في كاليفورنيا. ولدى الثنائي ابنان هما أليف 12 عاماً وأماليا 6 أعوام.
وبعد ذلك تعاون الثنائي في فيلم Vox Lux لعام 2018، الذي لعبت فيه بورتمان دور نجمة البوب ​​باسم سيليست، وعمل ميليبيد، وهو راقص باليه محترف، مع زوجته في تصميم الرقصات للفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»