كريس جينر وابنتاها كيم وكندال ليس لديهن خطط للزواج

كريس جينر وكوري غامبل في حدث أمفار في بالم بيتش (Corey Gamble and Kris Jenner attend the amfAR Palm Beach Gala). مصدر الصورة: Mireya Acierto/Getty Images for amfAR/AFP
كريس جينر وكوري غامبل في حدث أمفار في بالم بيتش (Corey Gamble and Kris Jenner attend the amfAR Palm Beach Gala). مصدر الصورة: Mireya Acierto/Getty Images for amfAR/AFP

على الرغم من أن كريس جينر نفت ما يتردد عن نيتها أو إحدى ابنتيها كيم كارداشيان وكيندال جينرالزواج، إلا أنها لا تستبعده. فأثناء حضورها يوم السبت الماضي حدث AMFAR في بالم بيتش مع صديقها كوري غامبل، تحدثت كريس، 68 عاماً، عن إمكانية إقامة حفل زفاف داخل عائلتها الشهيرة، وعندما سئلت عما إذا كانت لديها أو لدى ابنتيها كيندال جينر وكيم كارداشيان أي خطط للزواج، قال كريس: "نحن جميعنا نستمتع بوقتنا، وليس لدينا خطط للزواج حتى الآن".

علاقة كريس جينر بكوري غامبل

بعد انفصالها من كايتلين جينر، التقت كريس وكوري غامبل، 43 عاماً لأول مرة في حفلة في عام 2014، وأصبحا يتابعان بعضهما البعض رسمياً على إنستغرام عام 2015، وظهرا لأول مرة على السجادة الحمراء في عام 2016.

أُثيرت العديد من الشائعات بشأن خطوبتهما عام 2018، بسبب ارتداء كريس جينر خاتماً ماسياً في إصبعها، لكنها نفت هذه الأقاويل، وكشفت أنها لا تخطط للزواج.

وقالت في البودكاست الخاص بمحامية المشاهير لورا فاسر، إنها أقامت حفل الزفاف الكبير، ولا ترى حاجة للقيام بذلك مرة أخرى. وأضافت: "لا أعتقد أنني بحاجة إلى القيام به مرة أخرى بناءً على ماضيّ. أنا في علاقة رائعة حقاً الآن، وأنا سعيدة ولا أريد إفساد ذلك، لست بحاجة إلى ارتداء فستان أبيض طويل والسير في الممر. لقد فعلت ذلك، لقد أقمت حفل زفاف كبير، وأنجبت، أعتقد أنني أشعر بالامتنان والمباركة لتجاربي السابقة وأتطلع إلى مستقبلي ولا أعتقد ذلك".
قد ترغبين في معرفة كريس جينر غاضبة.. علمت بحمل ابنتها كورتني كارداشيان من الإعلام

مصير كيندال جينر وكيم كارداشيان العاطفي

أما بالنسبة لابنتيها؛ كيندال جينر وكيم كارداشيان، فكيندال (28 عاماً) في علاقة رومانسية مع نجم كرة السلة الأمريكية ديفين بوكر، بينما تبقى كيم (43 عاماً) في علاقتها مع نجم اتحاد كرة القدم الأميركي أوديل بيكهام جونيور، 31 عاماً.

وقد صرّحت كيم كارداشيان في مقابلة ببرنامج This Life of Mine مع جيمس كوردن، بأنه لا يوجد أيُّ مانع لديها للموافقة على الزواج للمرة الرابعة، ولكن بشرط أن يكون الرجل الذي ستتزوجه "خاصاً وفريداً" لتحقيق ذلك.

وقالت نجمة تليفزيون الواقع، إنها مستعدة للموافقة على الزواج مرة أخرى إذا عثرت على شخص يناسب حياتها الكبيرة؛ حيث قالت: "أنا أفهم أن حياتي كبيرة حقاً، وأتفهم أن الأمر يتطلب شخصاً مميزاً حقاً وفريداً ليرغب في التعامل مع ذلك. أعتقد أن حياتي ممتعة حقاً، ومَن يأتي في حياتي سيقضي وقتاً ممتعاً". وأضافت: "أنا لست وحيدة، لديّ أطفالي، ولديّ عمل، ولديّ عائلتي، وعندما أشارك حياتي مع شخصٍ ما؛ فهذا أمرٌ كبير جداً، ولا آخذ ذلك باستخفاف".

وأما الصفات التي يجب أن يتحلى بها الرجل الذي ستوافق على الزواج منه؛ فقالت: "مسؤول عن الأفعال. ذو أسنان جيدة. ليس مضطراً إلى مجالسة الأطفال طوال الوقت. مجرد شخص جيّد وصادق لديه دوافعه الخاصة في الحياة، والقائمة طويلة جداً".
يمكنك التعرف إلى: كريس جينر في يوم ميلادها.. أسرار جمالية تحافظ من خلالها على إطلالة شابة دوماً

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».