فيديو: أسرار ومفاجآت يكشفها "ويل سميث" في برنامج big time

كشف نجم هوليوود "ويل سميث" أسراراً مثيرة عن شخصيته وحياته، عبر بودكاست "big time" مع الإعلامي "عمرو أديب"، الذي يُذاع على قناة MBC في شهر رمضان المبارك، ومن إنتاج الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024. حيث تطرق ويل سميث لعدة مواضيع من بينها علاقته بالمملكة العربية السعودية، وإعجابه بالقرآن الكريم، وطريقة تربيته لأبنائه.

ويل سميث معجب بالتطور في السعودية

تحدث "ويل سميث" عن العلاقة التي تربطه بالسعودية، لافتاً أن زيارته الأخيرة هي الثالثة، معبراً عن محبته للبلاد وعن إعجابه بتطورها المستمر. كما عبر عن شعوره بالانتماء للشرق الأوسط بشكل عام، وشعوره بالراحة عند الوجود ببلدانه.

"ويل سميث" معجب بالمطبخ السعودي

كما أبدى "ويل سميث" إعجابه بالمطبخ السعودي، مطالباً باقتراحات لتناول أطباق سعودية جديدة؛ ليرد عليه الإعلامي "عمرو أديب" قائلاً: "عندما تذهب إلى المطعم أخبرهم أنك تريد الجريش وكبسة"؛ ليكرر "سميث" نطق الطبقين باللغة العربية.

"ويل سميث" وتعامله مع ثروته

وكشف "ويل سميث" عن طريقة تعامله مع ثروته حالياً، مؤكداً أن المرحلة السابقة من حياته كانت لتجميع ثروته، بينما يمر حالياً بمرحلة البحث عن طرق الاستمتاع بهذه الثروة.
إليكم أيضاً: صور.. نادين نجيم بصحبة ويل سميث: خمنوا عما نتحدث؟
وأكد "ويل سميث" أنه اجتهد كثيراً لكي يصبح على ما هو عليه حالياً، مشيراً إلى أنه يعيش وفق مقولة شهيرة للملاكم الشهير "محمد علي كلاي " والتي تقول: "إن ديانتي هي الحب". لذا كشف "سميث" أن ما يبحث عنه حالياً الحب والسلام والإنسانية.كما أنه يعمل لكي يكون مصدراً للطاقة الإيجابية لجمهوره.

"ويل سميث" يتحدث عن القرآن الكريم

ومن المفاجآت التي كشف عنها "ويل" قراءته للقرآن الكريم كاملاً خلال شهر رمضان، مشيراً إلى أنه آخر سنتين من عمره كانتا صعبتين، مما دفعه للتفكير والبحث في ذاته الداخلية.
وأشار إلى أنه في تلك الفترة قام بقراءة كل الكتب المقدسة ومنها القرآن الكريم، معرباً عن إعجابه بالبساطة في القرآن الكريم. ووصف القرآن بأنه واضح مثل الزجاج لا يمكن الخروج دون فهمه، كما اعتبر "ويل سميث" الكتب السماوية الثلاثة تُكمل بعضها.

"ويل سميث" يتحدث عن أبنائه

فيما كشف "سميث" عن طريقة تربيته لأولاده، معتبراً أن أبناءه بالرغم من نضجهم مازالوا يحتاجون نصائحه أكثر من أي وقت مضى. ولدى "ويل سميث" 3 أبناء أكبرهم 31 عاماً وأصغرهم 23 عاماً.