كيم كارداشيان تنفصل عن أوديل بيكهام بعد ظهورها بشكل رسمي معه

كيم كارداشيان Kim Kardashian في حفل خاص بالأوسكار (مصدر الصورة: Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
كيم كارداشيان Kim Kardashian في حفل خاص بالأوسكار (مصدر الصورة: Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
انفصلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن حبيبها الأخير لاعب الكرة الأمريكي أوديل بيكهام جيه ار بعد علاقة استمرت أشهراً فقط، وشملت ظهوراً علنياً واحداً فقط.

علاقة كيم كارداشيان وأوديل بيكهام جيه ار

وقد ارتبطت كيم كارداشيان البالغة من العمر 43 عاماً بأوديل البالغ من العمر 31 عاماً في ربيع عام 2023، ولم يظهرا سوياً بشكل رسمي إلا في 10 مارس المنصرم في حفل الأوسكار.
وذكرت مجلة الدايلي ميل البريطانية، نقلاً عن مصدر مقرب من الثنائي أنهما ليسا سوياً في الوقت الحالي، على الرغم من أن كيم ربما كانت تفكر بإنجاب طفل خامس إضافة إلى أولادها الأربعة من زوجها السابق كانييه ويست.

قد ترغبين في التعرف إلى: حياة كيم كاردشيان العاطفية: من ديمون توماس وراي جيه إلى كاني ويست وبيت ديفيدسون

كيم كارداشيان لا تمانع الزواج للمرة الرابعة

وكانت كيم كارداشيان قد صرحت مؤخراً في مقابلة جديدة ببرنامج This Life of Mine مع جيمس كوردن، بأنه لا يوجد أيُّ مانع لديها للموافقة على الزواج للمرة الرابعة، ولكن بشرط أن يكون الرجل الذي ستتزوجه "خاصاً وفريداً" لتحقيق ذلك.

صفات من ترغب كيم كارداشيان الزواج منه

وقالت نجمة تليفزيون الواقع إنها مستعدة للموافقة على الزواج مرة أخرى إذا عثرت على شخص يناسب حياتها الكبيرة؛ حيث قالت: "أنا أفهم أن حياتي كبيرة حقاً، وأتفهم أن الأمر يتطلب شخصاً مميزاً حقاً وفريداً ليرغب في التعامل مع ذلك. أعتقد أن حياتي ممتعة حقاً، ومَن يأتي في حياتي سيقضي وقتاً ممتعاً".

وأضافت: "أنا لست وحيدة، لديّ أطفالي، ولديّ عمل، ولديّ عائلتي، وعندما أشارك حياتي مع شخصٍ ما؛ فهذا أمرٌ كبير جداً، ولا آخذ ذلك باستخفاف".

وأما الصفات التي يجب أن يتحلى بها الرجل الذي ستوافق على الزواج منه؛ فقالت: "مسؤول عن الأفعال. ذو أسنان جيدة. ليس مضطراً إلى مجالسة الأطفال طوال الوقت. مجرد شخص جيّد وصادق لديه دوافعه الخاصة في الحياة، والقائمة طويلة جداً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».