فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت يحتفلان بيوم ميلاد ابنهما كاران

بوراك أوزجيفيت يحضر العرض الافتتاحي لفيلم
بوراك أوزجيفيت يحضر العرض الافتتاحي لفيلم "HWJN" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 جدة المملكة العربية السعودية (Burak Özçivit attends the Opening Night screening of "HWJN" at the Red Sea International Film Festival 2023 Jeddah, Saudi Arabia). مصدر الصورة: Tim P. Whitby/Getty Images for The Red Sea International Film Festival

الفنانة التركية فهرية أفجين تحرص في الفترة الأخيرة على مُشاركة جمهورها عبْر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقتطفات من حياتها الخاصة. وتنشر لحظات دافئة مع أسرتها الصغيرة، سواء مناسبات عائلية أو رحلات داخل وخارج البلاد. وكان آخر هذه المشاركات، حفل يوم ميلاد ابنها الأكبر.

فهرية أفجين وبوراك في أجواء إحتفالية

نشرت النجمة التركية فهرية أفجين عبْر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، منشوراً يتضمن عدة صور تجمعها هي وزوجها الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وابنيهما، كاران وكرم، من حفل يوم ميلاد الابن الأكبر كاران، والذي بلغ 5 أعوام.

وتلقى الزوجان اللذان يعيشان حياة هادئة ورومانسية منذ زواجهما، التهنئة والمباركات من خلال تعليقات الجمهور. بينما علّقت أفجين على المنشور قائلة: «حبيبي أتم خمسة أعوام». وأشارت إلى اليوم الذي وُلد فيه وهو 13 أبريل 2019، بينما أُقيم حفل يوم ميلاده لهذا العام اليوم، وسْط تجمُّع عائلي بسيط، وأجواء خاصة بالأطفال، ورسم كاران «أسد» على وجهه بالألوان.

تابعي المزيد: فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت امتلكا منزلاً جديداً بمبلغ هائل كم يبلغ؟

قصة زواج بوراك وفهرية

بوراك أوزجيفيت الذي أخذ صيتاً واسعاً في عالم الفن التركي مؤخراً؛ بل وصل صيته خارج بلاده، وُلد في ديسمبر 1984 بمدينة إسطنبول، وتخرّج في قسم التصوير الفوتوغرافي بكلية الفنون الجميلة في جامعة مرمرة. اتجه في البداية لعالم الأزياء، وصُنف كأفضل عارض أزياء في تركيا عام 2003. وفي عام 2006 دخل عالم التمثيل عن طريق مسلسل «Eksi» ولقي قبولاً كبيراً وقتها، ثم انطلق بعدها في هذا المجال.

تعرّف بوراك على فهرية من خلال أول عمل يجمعهما، وهو مسلسل «طائر النمنمة» عام 2013، والذي حقق نجاحاً واسعاً وقت عرضه. وكانا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوّجا عام 2017، وأنجبا ابنهما الأول كاران في أبريل 2019، والثاني كرم في يناير 2023.

أفجين من أم شركسية وأبٍ تركي، عاشت في ألمانيا ودرست علم الاجتماع لمدة عام هناك، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها في سن التاسعة عشرة، حيث درست التاريخ في جامعة بوغازيتشي في إسطنبول، وتخرجت عام 2014، ودخلت عالم التمثيل من خلال مسلسل «الأوراق المتساقطة».

ويُذكر أن أفجين بعد إنجابها ابنها الثاني، ابتعدت عن التمثيل لفترة طويلة بسبب رغبتها في التفرُّغ للاهتمام به بنفسها مثلما فعلت مع كاران. واكتسبت وزناً زائداً أثناء حملها، ولكن سرعان ما خسرته بعد الحمل مباشرةً، واستعادت رشاقتها في شهور قليلة؛ مما جعلها محط أنظار الجميع.

قد ترغبين في معرفة: فهرية أفجين تعلّق لأول مرة على سفر بوراك أوزجيفيت المتكرر خارج البلاد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».