صور: ماذا لو لم ينفصل بعض نجوم العالم.. كيف كان يمكن أن يكون شكل أولادهم؟!

جاستن بيبر وسيلينا غوميز Selena Gomez (L) and Justin Bieber في حفل American Music Awards عام 2011 (مصدر الصورة:  Jason Merritt / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
جاستن بيبر وسيلينا غوميز Selena Gomez (L) and Justin Bieber في حفل American Music Awards عام 2011 (مصدر الصورة: Jason Merritt / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
انفصالات المشاهير أثرت في المعجبين سنواتٍ طويلة؛ إذ كانت بعض العلاقات لديها جيش من المعجبين لها كثنائي، مثل علاقة جاستن بيبر وسيلينا غوميز وعلاقة براد بيت وجينيفر أنيستون، وغيرهم، والانفصال الذي وقع منذ أعوام طويلة ترك المحبين في تساؤل دائم حول كيف كان سيبدو مستقبل الأزواج لو بقوا معاً وكيف كان ليكون شكل أولادهم.

الذكاء الصناعي يشفي فضول المحبين


وفي هذا السياق، قام مصمم غرافيك يُدعى جيريمي بوميروي بنشر صور متوقعة لأطفال لم يُكتب لهم أن يكونوا ثمرة حب النجوم عبر استخدام الذكاء الاصطناعي، حيث نشر صوراً لعائلات الثنائيات المشهورين السابقين مثل براد بيت وجنيفر أنيستون، ونجوم توايلايت روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت، إضافة إلى تايلور سويفت وهاري ستايلز، اللذين انفصلا في عام 2013، وبريتني سبيرز وجاستن تمبرليك.

العصور القديمة

واللافت أن الفنان اختار أن يظهر عائلات النجوم وكأنها من عصور قديمة، في إشارة إلى أنها علاقات بقيت في التاريخ ولم تنجح في الاستمرار حتى عصرنا هذا.
وقد صرح بومروي لمجلة دايلي ميل أنه اختار العصر الفيكتوري تحديداً لإضفاء "إحساس بالحنين أو السياق التاريخي".
كما كشف أنه ركز على المشاهير الذين كان لهم تأثير كبير في ثقافة البوب من خلال علاقاتهم الحقيقية أو تلك التي تم تجسيدها في أفلام لا تُنسى مثل قصة الحب بين رايان غوسلينغ وإيما ستون في فيلم "La La Land".

صور النجوم


وتظهر إحدى الصور بورتريه للنجمة العالمية تايلور سويفت وصديقها السابق هاري ستايلز مع طفلين يرتديان ملابس تبدو من حقبة الستينيات، والفتاة الصغيرة لديها شعر بني كوالدها، أما شقيقها الأصغر فيشبه سويفت.
وفي صورة أخرى نرى رايان غوسلينغ ورايتشل مكأدامز اللذين التقيا خلال تصويرهما فيلم "The Notebook" في عام 2003 وارتبطا عام 2005 قبل أن ينفصلا بعد عامين لظروف متعلقة بأعمالهما.
وظهر الثنائي في صورتهما أن لديهما 3 أطفال -فتاتين صغيرتين وأخيهم الأكبر- جالسين حول طاولة إفطار صغيرة.
يمكنكم قراءة حصاد 2023: تعرفوا إلى المشاهير الذين أعلنوا عن انفصالهم في هذا العام

علاقة براد بيت وجينيفر أنيستون كانت الانطلاقة


ونشر الفنان الغرافيكي أول صورة من سلسلة "ماذا لو" في مايو من عام 2023، وكان محورها العلاقة الشهيرة التي جمعت بين براد بيت وجينيفر أنيستون والانفصال الصعب الذي وقع بينهما، وأثار اهتمام العالم بأسره، خاصة أن النجم تخلى عن زوجته من أجل أنجلينا جولي التي أنشأ معها عائلة كبيرة قبل أن تقرر الأخيرة أن تنفصل بدورها عنه.
وقال بومروي: "كانت فكرة تخيل كيف يمكن أن تبدو عائلتهما لو بقيا معاً وأنجبا أطفالاً تثير اهتمامي كثيراً، وكانت بمنزلة نقطة الانطلاق المؤثرة لهذه السلسلة الفنية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».