حصاد 2023: تعرفوا على المشاهير الذين أعلنوا عن انفصالهم في هذا العام

ميريل ستريب Meryl Streep.. (مصدر الصورة: MIGUEL RIOPA / AFP)
ميريل ستريب Meryl Streep.. (مصدر الصورة: MIGUEL RIOPA / AFP)

في عالم الشهرة والأضواء، تكون العلاقات صعبةً بعضَ الشيء؛ فمنها ما ينتهي سريعاً، ومنها ما يستمر طويلاً.. ولكن من الصعب أن تدوم.
وشهد عام 2023 العديد من الانفصالات البارزة في عالم الشهرة؛ مما أثار الكثير من الاهتمام والحديث، مع تسليط الضوء على تفاصيل وخلفيات هذه الانفصالات.. من الزيجات الطويلة التي انتهت بشكل ودي، إلى الخطوبات التي لم تصل إلى الزفاف، تتنوع قصص هؤلاء المشاهير في كيفية التعامل مع نهايات علاقاتهم، وتأقلمهم مع التغيّرات الجديدة في حياتهم.

وهذه قائمة ببعض المشاهير الذين أعلنوا انفصالهم خلال العام

1- ميريل ستريب ودون جومر

ميريل ستريب وزوجها دون جومر، أعلنا انفصالهما بعد 45 عاماً من الزواج.. تم تأكيد الانفصال علناً في 21 أكتوبر 2023، لكن تبيّن أنهما كانا يعيشان حياة منفصلة لأكثر من ست سنوات قبل هذا الإعلان.
التقى الزوجان في عام 1978، وتزوّجا بعد ستة أشهر فقط، وعاشا معاً عدة عقود.. لديهما أربعة أطفال: هنري وولف، مامي جومر، غريس جومر، ولويزا جاكوبسون.. على الرغم من انفصالهما، استمرت ستريب في الالتزام بحياتها العائلية.
لم يتم الكشف علناً عن الأسباب المحددة لانفصالهما، لكن ممثل ستريب صرّح بأنهما سيظلان يهتمان ببعضهما البعض، لكنهما اختارا أن يعيشا حياتهما بشكل منفصل.. يبدو أن هذا القرار تم بطريقة ودية؛ حيث لوحظ أن ستريب مازالت ترتدي خاتم زواجها في الأحداث العامة؛ حتى بعد تأكيد الانفصال.

2- ديون ساندرز وتريسي إدموندز

ديون ساندرز وتريسي إدموندز، أعلنا انتهاء خِطبتهما في 3 ديسمبر، في بيان مشترك على إنستغرام، ذكرا أن القرار اتُخذ بالتراضي وباحترام وتقدير للوقت الذي قضياه معاً؛ مؤكّدَين على أهمية الدعاء والدعم في هذه المرحلة.

3- هيو جاكمان وديبورا- لي جاكمان

بعد 27 عاماً من الزواج، انفصل هيو جاكمان وزوجته ديبورا- لي، بشكل ودّي.. صرّحا بأنهما قررا الانفصال لمتابعة نموّهما الفردي، مع التأكيد على أولوية العائلة، والشكر على الخصوصية خلال هذه الفترة.

للمزيد: ميريل ستريب تكشف انفصالها عن زوجها بعد زواج 45 عاماً

4- جيني ماي جينكينز وجيزي

جيزي وجيني ماي جينكينز انفصلا بعد زواج دام لمدة سنتين ونصف، تَقدّم جيزي بطلب الطلاق في أتلانتا؛ مشيراً إلى أن الزواج لا يمكن إصلاحه، وأنهما يعيشان في حالة انفصال فعلي.

5- تريسي توتور وإريك آندرسون

تريسي توتور، نجمة "Million Dollar Listing Los Angeles"، أعلنت عن "استراحة" في علاقتها مع إريك آندرسون، بعد ثلاث سنوات ونصف معاً؛ متحدثةً عن تجربتها في برنامج "SiriusXM Jeff Lewis Live".

6- خديجة هاك وبوبي مكراي

خديجة هاك، الممثلة في "Sky High"، أعلنت انفصالها عن اللاعب السابق في الدوري الأمريكي لكرة القدم بوبي مكراي بعد 13 عاماً من الزواج.. في بيانها، تحدّثت عن اعتمادها على الصلاة وأهمية الأسرة في هذه الفترة الانتقالية.

7- بريتني سبيرز وسام أصغري

بريتني سبيرز وسام أصغري انفصلا بعد 14 شهراً من الزواج.. وفقاً لمصادر، تَقدّم أصغري بطلب الطلاق من النجمة الغنائية.

8- كوري فيلدمان وكورتني آن

كوري فيلدمان أعلن عن انفصاله عن كورتني آن ميتشل، بعد سبع سنوات من الزواج.. صرّح بأنهما مرّا بالكثير معاً، ومازالا يحترمان بعضهما البعض؛ مشيراً إلى أن الحياة أصبحت صعبة، وأن كورتني تعاني من مشاكل صحية.

اقرأ المزيد: جودي تورنر سميث تتقدم بطلب طلاق من جوشوا جاكسون

9- كايتلين بريستو وجيسون تارتيك

كايتلين بريستو وجيسون تارتيك أعلنا انتهاء خطوبتهما في 6 أغسطس على موقعهما في إنستغرام.. ذكرا في بيانهما المشترك، أنهما قررا بقلوب ثقيلة، إنهاء الخطوبة؛ معبّرَين عن امتنانهما للذكريات التي شاركاها معاً.

10- صوفيا بوش وجرانت هيوز

صوفيا بوش تَقدّمت بطلب الطلاق من جرانت هيوز بعد 13 شهراً من الزواج.. صرّح مصدرٌ مقرّب من الزوجين، أنهما كانا أصدقاء لمدة عشر سنوات، وتقرّبا خلال جائحة كوفيد-19 من خلال خدمة المجتمع، ومازالا يديران مؤسستهما الخيرية معاً.

11-روزاليا وراو أليخاندرو

روزاليا وراو أليخاندرو انفصلا بعد أكثر من ثلاث سنوات معاً.. أعلنا خِطبتهما في مارس، لكنهما اتفقا على إنهاء الخطوبة، على الرغم من الحب والاحترام المتبادَل.

12- آريانا غراندي ودالتون غوميز

آريانا غراندي ودالتون غوميز انفصلا بعد الزواج في مايو 2021.. انفصل الثنائي في وقت سابق من هذا العام، و"كانا يعملان بهدوء وبحب على صداقتهما" منذ ذلك الحين، حسبما أكّد مصدر لـPEOPLE.

13- صوفيا فيرغارا وجو مانجانييلو

صوفيا فيرغارا وجو مانجانييلو انفصلا بعد سبع سنوات من الزواج، حسبما أكّدت مصادر لـPEOPLE.. صرّح الزوجان في بيان لـPage Six: "اتخذنا القرار الصعب بالطلاق.. نحن نحب ونهتم ببعضنا البعض كثيراً، ونطلب احترام خصوصيتنا في هذا الوقت، بينما ننتقل إلى هذه المرحلة الجديدة في حياتنا".

14- كايل ريتشاردز وموريسيو أومانسكي

كايل ريتشاردز وموريسيو أومانسكي انفصلا بعد 27 عاماً من الزواج، حسبما أكّدت PEOPLE في 3 يوليو.. صرّح مصدرٌ مقرّب من الزوجين، أنهما كانا منفصلَين لبعض الوقت، ولكن لا يزالان يعيشان تحت سقف واحد، ويحافظان على الود والاحترام المتبادَل أثناء تحديد ما يلي لهما ولأسرتهما.

اقرأ المزيد: انفصال نجم نادي الهلال نيمار عن حبيبته برونا بيانكاردي

15- تايلور سويفت وماتي هيلي

تايلور سويفت وماتي هيلي من فرقة The 1975 انفصلا بعد شائعات عن علاقة رومانسية دامت لحوالي شهر، حسبما أكدت PEOPLE في أوائل يونيو.. قال مصدر لـPEOPLE إن العلاقة كانت دائماً غير رسمية، وأنهما لم يعودا متورطَين عاطفياً.

16- سيرين راسل وبراندون جونز

سيرين راسل وبراندون جونز، اللذان خطبا في نهاية الموسم الثامن من "Bachelor in Paradise"، أعلنا انفصالهما في مايو، في منشور مشترك على موقعهما في إنستغرام.. أعربا عن صعوبة اتخاذ هذا القرار والألم الذي يشعران به، مطالبَين بتجنُّب تعليقات الكراهية، ومشيرَين إلى أن الطريق الأفضل لهما في هذا الوقت هو المُضي قُدماً والشفاء كأفراد.

17- كيم زولسياك- بيرمان وكروي بيرمان

بعدما يقرب من 12 عاماً من الزواج، انتهت علاقة كيم زولسياك- بيرمان وكروي بيرمان.. حسب الوثائق التي حصلت عليها TMZ، تم تحديد تاريخ انفصالهما في 30 أبريل.. وصفت زولسياك- بيرمان في الطلب، زواجهما بأنه "مكسور لا يمكن إصلاحه ولا أمل في المصالحة".. تسعى زولسياك- بيرمان للحصول على الحضانة الأساسية لأطفالهما، والحضانة القانونية المشتركة، كما طلبت دعم الزوج واستعادة اسمها قبل الزواج.
للمزيد: كاردي بي تؤكد انفصالها عن زوجها أوفسيت في بث مباشر عبر إنستغرام

18- كيفن كوستنر وكريستين باومغارتنر

كريستين باومغارتنر قدّمت طلباً للطلاق من كيفن كوستنر بعد 18 عاماً من الزواج.. أكّدت PEOPLE خبر انفصالهما في مايو، في بيان لـ PEOPLE.. قال ممثل كوستنر: "مع الأسف الشديد، حدثت ظروف خارجة عن سيطرته أدّت إلى ضرورة مشاركته في إجراءات الطلاق".

19- أليكس بيتيفر وتوني جارن

أعلنت عارضة الأزياء توني جارن في منشور على موقعها في إنستغرام في 22 أبريل، أنها والممثل أليكس بيتيفر ينفصلان بعد زواج دام لمدة سنتين.. بدأت بيانها بالقول: "قررنا أنا وأليكس بصعوبة الطلاق".. وأضافت: "سنستمر في علاقتنا كأصدقاء ووالدين مشتركين لملاكنا لوكا"، في إشارة إلى ابنتهما التي وُلدت في يوليو 2021.. وأنهت بيانها بطلب احترام خصوصيتهما خلال هذه الفترة الحساسة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».