ميريل ستريب تكشف انفصالها عن زوجها بعد زواج 45 عاماً

ميريل ستريب ودون غومر (Meryl Streep and Don Gummer). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP
ميريل ستريب ودون غومر (Meryl Streep and Don Gummer). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP

في أخبار صادمة لجمهورها ومحبيها ومعجبيها، كشفت الفنانة ميريل ستريب وزوجها دون غومر المتزوجان منذ 45 عاماً؛ أنهما منفصلان منذ أكثر من ست سنوات، بعد أن قررا العيش منفصلين.

وفي بيانٍ تمت مشاركته مع موقع Page Six، أعرب متحدث باسم ممثلة The Devil Wears Prada، البالغة من العمر 74 عاماً والنحات البالغ من العمر 76 عاماً، عن انفصالهما لأكثر من 6 سنوات. وبينما سيهتمان دائماً ببعضهما بعضاً؛ فقد اختارا الحياة المنفصلة.

زواج ميريل ستريب ودون غومر

تزوجت ميريل ستريب ودون غومر في عام 1978، بعد أن تعرفا إلى بعضهما بعضاً لأول مرة من خلال شقيق ميريل في عام 1978، وتزوجا في وقتٍ لاحق من العام نفسه في سبتمبر خلال حفل رومانسي في حديقة منزل والديها.
قد ترغبين في معرفة أريانا غراندي تسوي الطلاق: كم ستدفع لدالتون غومر؟

أبناء ميريل ستريب ودون غومر

خلال فترة زواجهما، رُزقت ميريل وغومر -الحاصل على درجة الماجستير في الفنون الجميلة من جامعة ييل- بأربعة أبناء؛ هنري، 43 عاماً، مامي، 40 عاماً، غريس، 37 عاماً، ولويزا جاكوبسون، 30 عاماً، هذا بالإضافة إلى أن لديهما خمسة أحفاد.

وبالنسبة لمسؤولية تربية الأبناء، فقد تحدثت ستريب عن هذا الأمر خلال مقابلة معSydney Morning Herald في عام 2019، وصرَّحت أنها وغومر ركزا على الاشتراك معاً في تربية أبنائهما.

وفي ما يخص عمل الأبناء، فهم يتبعون خطى والديهم الفنية؛ حيث أصبح ابنهم هنري فناناً موسيقياً، ولويزا أصبحت ممثلة قامت بدور البطولة في مسلسل The Gilded Age.

ولعبت مامي أيضاً دور البطولة في بعض الأعمال مثل Heartburn، Emily Owens، وMD Grace وظهرت في Dr. Death،Mr. Robot، وقصة الرعب الأمريكية Freak Show.

دعم ميريل ستريب لدون غومر في عملهما

كان الثنائي داعمين لبعضهما بعضاً في مسيرتهما المهنية، وانضم دون إلى ستريب في العديد من احتفالات توزيع الجوائز على مر السنين، بما في ذلك حفل توزيع جوائز الأوسكار والبافتا، حيث حصلت ستريب على العديد من الجوائز خلال مسيرتها المهنية حتى الآن، بما في ذلك ثماني جوائز غولدن غلوب وثلاث جوائز أوسكار.

وفي عام 2012، قامت ميريل بذكر دون في بداية حديثها بعد فوزها بجائزة الأوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Iron Lady، حيث قالت: «أولاً، سأشكر دون، وأريده أن يعرف أن كل ما قدمه لي في حياتي فأنا أقدره أكثر». ووفقاً لـPage Six، فقد شُوهدت ستريب آخر مرة مع غومر في أثناء حضورهما حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2018.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»