كاردي بي تؤكد انفصالها عن زوجها أوفسيت في بث مباشر عبر إنستغرام

كاردي بي (Cardi B). مصدر الصورة: Dia Dipasupil/Getty Images/AFP
كاردي بي (Cardi B). مصدر الصورة: Dia Dipasupil/Getty Images/AFP

خلال بث مباشر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مع معجبيها وجمهورها، كشف مغنية الراب كاردي بي Cardi B أنها انفصلت عن زوجها أوفست، وأنها تأمل في "بداية جديدة" بعد انفصالها عن زوجها.

هذا ما قالته كاردي بي لجمهورها

وتأتي في تصريحات مغنية The Bongos، في أثناء حديثها: "لقد أصبحت عزباء منذ دقيقة من الآن. لا أعرف كيف أخبر العالم. أريد أن أبدأ عام 2024 منتعشة. لا أعرف، أشعر بالفضول لحياة جديدة، بداية جديدة. نعم، أنا متحمسة". وهذا يعني أن الزوجين قد يكونان في انتظار إنهاء زواجهما الذي دام خمس سنوات. ولم يعلق مغني الراب ميجوس أوفست علناً بعد على الانفصال عن زوجته.
قد ترغبين في معرفة مشاهير تعرضوا لمواقف محرجة على خشبة المسرح

تمهيد الأخبار للجمهور والمتابعين

وتأتي أخبار الانفصال بعد أن اعترفت كاردي بي خلال البث المباشر بأن نشاطها الأخير على وسائل التواصل الاجتماعي كان مليئاً بالأدلة حول حالة علاقتها؛ ففي الأسبوع الماضي، لاحظ المعجبون أنها وأوفست قاما بإلغاء متابعة بعضهما البعض على إنستغرام.

وقالت خلال البث المباشر: "لا أعرف ما إذا كنتم قد حصلتم على أدلة مني، أو من حياتي، أو من قصصي، عندما أضع بعض الموسيقى المعينة، أو أجد الأشياء التي لا أتابعها".

احتفال كاردي بي وأوفست بذكرى زواجهما الخامسة

في سبتمبر الماضي، احتفل الزوجان بذكرى زواجهما الخامسة. ولهذه المناسبة، قام أوفست بتغطية منزلهما بعدة باقات ضخمة من الزهور الوردية والحمراء، تعبيراً منه عن حبه لكاردي بي. وكتبت مغنية "WAP" على إنستغرام وهي تشارك مقطع فيديو للهدية المثيرة: "شكراً لك على الزهور، والتمكين، والحماية، ولأنك أب عظيم لأطفالنا. أحب الكثير من الأشياء فيك".

وتابعت: "أنا أحب حقيقة أنني مع رجل ناضج سيوفر لنا ويحمينا، ويساعدنا على النمو، ويمكنه التعامل مع مواقفي وثقتي وضعفي".

من جهته، في منشوره الخاص على إنستغرام، كتب أوفست عن زوجته: "منذ أن التقيت بكِ، أصبحت رجلاً أفضل، ويمكنني أن أثق بك في حياتي المباركة بوجود امرأة قوية مخلصة بجانبي. أنتِ مكاني الآمن في هذا العالم المجنون".

كاردي بي وأوفست وعلاقة زوجية مضطربة

كانت علاقة كاردي بي وأوفست، مضطربة منذ زواجهما في عام 2017. وقد أكد كلٌّ منهما أنهما انفصلا في ديسمبر 2018، قبل لم شملهما. وفي وقتٍ لاحق من سبتمبر 2020، أُفيد أن كاردي بي قد تقدمت بطلب الطلاق، قبل أن تلغي الأمر بعد عودتها مع زوجها. ويتقاسم الزوجان رعاية ابنتهما كولتشر، البالغة من العمر ستة أعوام، وابنهما ويف، البالغ من العمر عامين.
تعرفي على المزيد: كاردي بي تحتفل بيوم ميلاد ابنتها الخامس وهدية بآلاف الدولارات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».