كاردي بي تنفعل على واحدة من الجماهير وتقذفها بالميكروفون

كاردي بي (Cardi B). مصدر الصورة:  Alain JOCARD / AFP
كاردي بي (Cardi B). مصدر الصورة: Alain JOCARD / AFP

انضمت المغنية كاردي بي Cardi B لقائمة المغنين الذين يتم إلقاؤهم بأشياء أثناء أدائهم الحي على خشبة المسرح، حيث قامت إحدى الحاضرات بإلقاء مشروب على كاردي بي في منتصف أدائها في حفلها في Drai’s Beachclub في لاس فيغاس يوم السبت، مما جعلها تنفعل لدرجة أنها ألقت عليها الميكروفون الذي كانت تحمله بيدها.

في مقطع فيديو للحادث انتشر بسرعة كبيرة، يمكن رؤية كاردي وهي ترتدي فستاناً برتقالياً أثناء الأداء وتبدو متفاجئة عندما تم إلقاء المشروب على وجهها أثناء أدائها أغنية Bodak Yellow. رداً على ذلك، ألقت الفائزة بجائزة غرامي، البالغة من العمر 30 عاماً، بميكروفونها على من ألقت عليها المشروب في الصف الأمامي، التي يبدو أن رجال الأمن أبعدوها من المكان.

بعد الحادث، أعادت مغنية الراب تغريدة عبارة عن مقطع فيديو لزاوية رمي الميكروفون، مما يُظهر رؤية أوضح لمن قام برمي المشروب على كاردي، والتي ورد أنها واصلت أداءها بعد قذف الميكروفون.
قد ترغبين في معرفة هدية كاردي بي لزوجها في يوم الحب

بيبي ريكسا وهاري ستايلز في نفس الموقف

تعرضت المغنية الأمريكية بيبي ريكسا لضربة قوية في وجهها، خلال أدائها في إحدى الحفلات في وقتٍ سابق من الشهر الماضي، بنيويورك. وقد خرجت نجمة البوب من المسرح خلال الحفل الموسيقي بعد أن أصيبت في وجهها بسبب هاتف ألقاه أحد المعجبين على وجهها، مما أدى إلى سقوطها على ركبتيها. وقد تم اصطحابها في وقتٍ لاحق من المكان، وكان يبدو أنها لا تزال تتألم، ويدها مضغوطة على وجهها.

وأظهر مقطع فيديو نُشر على الإنترنت رجلاً يُبعده رجال الأمن عن الحشد بينما صاح المشجعون: "هذا اعتداء". وأكدت شرطة نيويورك لاحقاً أن أحد الحضور البالغ من العمر 27 عاماً قد وجهت إليه تهمة الاعتداء.

أيضاً تعرض النجم هاري ستايلز لحادث شبيه في وقتٍ سابق من هذا الشهر، حيث تم إلقاء جسم غريب على وجهه أثناء أدائه على خشبة المسرح، في فيينا. وقد نجم عن هذا الفعل، إصابة ستايلز في عينه.

تُظهر لقطات فيديو نشرها رواد الحفلات الموسيقية على وسائل التواصل الاجتماعي مغني As It Was وهو يسير على خشبة المسرح، بينما يضربه في وجهه جسم مربع أصاب عينه خلال حفل Love on Tour. شوهد المغني يتألم عندما اصطدم الجسم بوجهه، وانحنى بينما كان يرفع يديه إلى رأسه ليستجمع قواه وتركيزه، قبل أن يواصل السير إلى الأمام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»